إرهابيو “جيش الفتح” يصفون بعضهم البعض على خلفية تناقض المصالح والارتباطات الخارجية… تنظيم “جبهة النصرة” يعتقل الإرهابي هادي العبد الله

إدلب-سانا

في إطار التناحر وأعمال التصفية بين التنظيمات الارهابية المنضوية تحت “جيش الفتح” المرتبط بالنظامين السعودي والتركي اعتقل إرهابيون من “جبهة النصرة” اليوم الإرهابيين “هادي العبد الله” و”رائد فارس” في ريف إدلب.

وجاء اعتقال الإرهابيين العبد الله وفارس بعد ساعات قليلة على محاولة تصفية أحد “قياديي حركة سرايا الشام” الإرهابي “أحمد العمر” عبر تفجير عبوة ناسفة بين قريتي ابلين وابديتا والتي أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين من بينهم “عبدو فطين الجزار”.

وذكرت التنظيمات عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن إرهابيين من “جبهة النصرة” قاموا اليوم باقتحام أحد أوكار الإرهاب والإجرام في مدينة كفرنبل جنوب مدينة إدلب بحوالي 55 كم واقتياد الإرهابيين “هادي العبد الله” و”رائد فارس” إلى جهة مجهولة.

وشهد ريف إدلب خلال الأسابيع القليلة الماضية العشرات من أعمال التصفية بين أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية نتيجة تضارب ولاءاتها وتبعيتها وتناقض مصالحها وأجنداتها المرتبطة بأنظمة خليجية وإقليمية.

ويعد الإرهابي “هادي العبد الله” أحد أخطر إرهابيي “جيش الفتح” الذي يضم العديد من التنظيمات التكفيرية في مقدمتها “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام الإسلامية” وشارك في العديد من الجرائم والأعمال الإرهابية بحق السوريين في حمص وإدلب خلال السنوات الماضية.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).