الشريط الإخباري

صحيفة كيهان الإيرانية: لا قيمة لدى حكام بني سعود أمام عظمة الشعوب في المنطقة

طهران-سانا

قالت صحيفة كيهان الإيرانية ان نظام بني سعود غارق في أخطاء سياسته القاتلة تجاه الأزمات في المنطقة من دعمه الجائر والعلني للتنظيمات الإرهابية في سورية وحربه العدوانية على اليمن وقتل علماء الدين الإسلامي الواحد تلو الآخر وأخيرا تصعيده السياسي مع طهران.

وشددت الصحيفة في مقال اليوم بعنوان “الرياض تبحث عن مخرج يحفظ ماء وجهها” على انه لا قيمة لدى حكام بني سعود أمام عظمة إرادة الشعوب في المنطقة وخاصة في سورية واليمن موضحة ان النظام السعودي فقد وعيه وتوازنه وبات يتصرف بعقلية الجاهلية الأولى.

ولفتت الصحيفة إلى ان الخطوات الهستيرية الأخيرة لنظام بني سعود تجاه طهران أدهشت المراقبين والسياسيين وهم يتساءلون عن هذه التصرفات الحمقاء واللامسؤولة في هذه الظروف مشيرة إلى ان “النظام السعودي المسعور” تجاوز كل الحدود العرفية والمعقولة وهو يشعر اليوم بقرب نهايته الحتمية وجن جنونه ولم يعد قادرا على تمالك نفسه وضبط أعصابه.

واعتبرت الصحيفة ان نظام بني سعود أحرج بممارساته اللاإنسانية والصبيانية أسياده الأمريكيين والغربيين ووضعهم تحت طائلة التساؤل وزجهم في مواقف خجولة لا يستطيعون الدفاع فيها عن تصرفاته الهوجاء والعبثية.

وختمت الصحيفة بالقول ان نظام بني سعود يمر اليوم بمرحلة تاريخية عصيبة وخطيرة وقد يتهاوى في أي لحظة وخاصة انه يعيش في حالة من العزلة السياسية لصيته السيئ وزعزعته لأمن واستقرار المنطقة ودعمه للإرهاب.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).