الشريط الإخباري

مساعد الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني: الشعب يواجه أعتى عدوان عرفه العالم

صنعاء-سانا

أكد العقيد عزيز راشد مساعد الناطق الرسمي للقوات المسلحة والأمن اليمني أن الشعب اليمني يواجه “أعتى عدوان عرفه العالم” من حيث التسلح التكنولوجي الحديث وما توصلت اليه الصناعات العسكرية الغربية والأمريكية التي ادخلها العدو عندما شعر بالهزائم المتلاحقة على الرغم من انه يمتلك أقوى ترسانة عسكرية.

وأضاف راشد في تصريح خاص لـ سانا أن “ما يقوم به الشعب والجيش اليمني من تصد للعدوان يشكل معجزة حقيقية اذهلت العالم في الوقت المعاصر حيث تحول الشعب اليمني إلى جيش متعدد الجبهات ورافد أساسي لجبهات القتال وداعم ذاتي قل نظيره في دول العالم وهذا ما حير كبار الاستراتيجيين العسكريين والخبراء في مختلف دول العالم”.

وأكد راشد أن العدوان السعودي يستعين بخبراء عسكريين صهاينة وامريكيين وفرنسيين وايطاليين وشركات بلاك ووتر بالاضافة لتنظيمي “داعش والقاعدة” وكل التنظيمات الإرهابية ويسخر وسائل الاعلام للدعاية ومع ذلك لم ينجح في كسر ارادة الشعب اليمني موءكدا ان صمود الجيش اليمني واللجان الشعبية والشعب اليمني أسقط كل هذه الخطط من خلال المدرسة العسكرية الجديدة للجيش واللجان الشعبية.

وشدد راشد على أن الجيش واللجان الشعبية اليمنية حققوا عدة أهداف ضد تحالف العدوان أهمها إسقاط الخطط الاستراتيجية العسكرية المتعددة لتحالف العدوان باحترافية مذهلة ومنع التصادم المستمر بين الجيش واللجان في المحافظات الجنوبية من خلال الانسحاب التكتيكي وترك العدو يغرق في مستنقع الجنوب والتقدم في العمق السعودي واسقاط مواقع استراتيجية واختراق الاتصالات العسكرية للعدوان السعودي واستنزاف دول العدوان عسكرياً واقتصادياً.

ولفت إلى أن “الجيش اليمني حقق انجازات كبرى منها إسقاط 12 طائرة أباتشي وإصابة أكثر من 10 وإجبارها على الهبوط أو الانسحاب وإسقاط ثماني طائرات اف 16 و 6 طائرات استطلاعية تجسسية وتدمير وغنم مئات الآليات من الدبابات والمدرعات والأسلحة الخفيفة والثقيلة وكل هذا موثق اعلاميا بالصوت والصورة”.

ويشن النظام السعودي عدوانا همجيا ضد اليمن منذ شهر آذار الماضي تسبب بخسائر كبيرة للشعب اليمني في الارواح والممتلكات الا انه فشل في فرض أجندة العدوان على اليمنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …