الشريط الإخباري

الوزير الشعار: اللجان الأمنية في حمص تعمل ما بوسعها لتحقيق الأمن والاستقرار

حمص-سانا

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أن اللجان الأمنية في حمص تعمل ما بوسعها من أجل تحقيق حالة الأمن والاستقرار في المحافظة وتتخذ إجراءات مشددة لمنع حدوث أي اختراق مشيرا الى ضرورة وأهمية التعاون بين المواطنين والقوى الأمنية في هذا المجال.

وخلال لقائه في مبنى محافظة حمص ذوي الشهداء والجرحى والمتضررين من التفجير الإرهابي الذي استهدف حي الزهراء مؤخرا أكد الوزير الشعار أن ذوي الشهداء والجرحى والتخريب الذي طال بعض المواطنين في حمص موضع اهتمام كبير للسيد الرئيس بشار الأسد مبينا أن جميع الوحدات العسكرية والأمنية تعمل للحفاظ على أمن المواطنين والتصدي للإرهاب في كل المواقع لافتا الى ان الشعب السوري هو الظهير القوي والرديف للدولة ومؤسساتها.

3وأعرب وزير الداخلية عن تقديره لحالة الصمود الكبيرة التي يمتاز بها اهالي حي الزهراء وما قدموه من دماء وتضحيات فداء لسورية لافتا الى حرص الدولة على تقديم كل الامكانيات التي من شأنها تخفيف الآلام والجراح التي أصابت الأهالي نتيجة الارهاب الذي يريد اقتلاع سورية واضعافها معتبرا ان الحرب الهمجية التي يمر بها الوطن انما تستهدف الشعب والدولة اللذين اذهلا العالم بصمودهما وافشلا كل المخططات.

كما أكد الشعار ضرورة تأمين كل مستلزمات واحتياجات المواطنين مبينا ان الإرهاب الذي يضرب حمص يهدف الى اضعاف اهلها وصمودهم الذي تمتعوا به طيلة سنوات الحرب الخمس معتبرا ان انتصارات ابطال الجيش العربي السوري على مختلف الجبهات هي الرد القاسي على الإرهاب التكفيري الحاقد.

كما التقى الوزير الشعار ضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي في مقر قيادة شرطة محافظة حمص واشاد بالدور الكبير لقوى الأمن الداخلي الى جانب قواتنا المسلحة خلال السنوات الماضية في تصديها للإرهاب والقضاء على الجريمة بكل أشكالها مشددا على تعزيز المناعة الوطنية والحفاظ على ممتلكات المواطنين وهذا يؤدي الى شعورهم بالامان ما يسهم في دفع الحياة الاقتصادية والاجتماعية في سورية.

ودعا وزير الداخلية الضباط والعناصر الى تأهيل وتطوير انفسهم وتعزيز الارادة القوية والايمان بقضيتهم وممارسة واجبهم على أكمل وجه والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتوفير الطمأنينة لهم وتعزيز هيبة الدولة وسيادة القانون والتعاون مع الجهات المختصة لحماية المواطنين.

ولفت وزير الداخلية الى استمرار الدولة في حربها ضد الإرهاب بالتوازي مع جهودها لتحقيق المصالحات الوطنية واعادة مناطق كثيرة الى حضن الدولة.

وقام الوزير الشعار بجولة ميدانية تفقدية الى حي الزهراء اطلع خلالها على حجم الاضرار التي خلفها التفجير الارهابي بالممتلكات العامة والخاصة وتفقد الحواجز الامنية بمدينة حمص وآليات عملها.

كما التقى اللواء الشعار اللجنة الأمنية في المحافظة واكد على التشدد في الاجراءات الامنية ضمانا لامن المواطنين مبينا اهمية التنسيق والتعاون بين كل القوى الامنية على اعلى مستوى في مواجهة التنظيمات الارهابية ومن يدعمها من الخارج.

ولفت الوزير الشعار الى ان الدولة مستهدفة بكل مكوناتها مؤكدا على تعزيز اللحمة الوطنية والاندماج الحقيقي لجميع فئات الشعب والعمل بشكل فريق واحد والتعاون للخروج من الأزمة.

حضر اللقاء مع الأهالي محافظ حمص وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب وقائد الشرطة اللواء أكرم بصو وبعض اعضاء مجلس الشعب والفعاليات الاجتماعية بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

الوزير الشعار: انتصارات قواتنا المسلحة أنموذج رائع في الصمود والتضحية والفداء

دمشق-سانا أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية ان الارهاب وداعميه سيسحقون أمام صمود الشعب السوري …