الشريط الإخباري

مديرية الشؤون الاجتماعية بالسويداء تقيم حفلا تكريميا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والجهات الداعمة لهم

السويداء-سانا

نظمت مديرية الشؤون الاجتماعية بالسويداء اليوم حفلا تكريميا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والجهات الداعمة لهم من المؤسسات الرسمية والمنظمات الشعبية والمجتمع المحلي وذلك بمناسبة أعياد المولد النبوي والميلاد ورأس السنة.

وجرى خلال الحفل الذي استضافته صالة صدى توزيع شهادات على الجهات الداعمة لذوي الاحتياجات الخاصة وهدايا للأطفال وتنظيم فقرة فنية لفرع اتحاد شبيبة الثورة.

وقالت مديرة الشؤون الاجتماعية بشرى جربوع في كلمة لها “إننا نلتقي اليوم ونحن نودع عاما ميلاديا مر علينا وقد أرخى بثقله على كاهل الوطن المجروح مقدمين فيه آلاف الشهداء الذين ارتقوا إلى العلياء وآلاف الجرحى الأبطال الذين روت دماؤهم تراب الوطن” موجهة الشكر لكل من رعى وساهم وشارك بتقديم يد العون لذوي الاحتياجات الخاصة.

بدورها أكدت مديرة معهد الإعاقة الذهنية بالسويداء منال الأباظة في تصريح لمراسل سانا أهمية هذه الفعالية في زرع البسمة على وجوه الأطفال وإشعارهم بأنهم فاعلين بالمجتمع.

حضر الحفل محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا إسماعيل الحناوي ورئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب والمكتب التنفيذي لمحافظة السويداء وممثلون عن المنظمات الشعبية والجهات المعنية.

انظر ايضاً

فرصة للتعلم.. حملة لدعم الطلاب الأكثر احتياجاً بالسويداء

السويداء-سانا أطلقت جمعية حبر للتعليم والتمكين بالسويداء اليوم بإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل حملة بعنوان …