الشريط الإخباري

المركزي يعلن عن إجراء مسابقة لتعيين 146 من حملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق

دمشق-سانا

أعلن مصرف سورية المركزي عن إجراء مسابقة لتعيين 146 من حملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق بوظيفة رئيس شعبة من الفئة الأولى في المصرف وفقا للشواغر المتوفرة.

وأشار المصرف في إعلان تلقت سانا نسخة منه إلى أنه تم حجز 50 بالمئة من الشواغر المراد ملؤها بموجب المسابقة لذوي أبناء الشهداء ومن في حكمهم وذلك وفقا للقوانين والأنظمة النافذة.

ووفقا للإعلان تشمل المسابقة امتحانا تحريريا بـ 70 علامة على ألا تقل الدرجات التي يحصل عليها المتسابق عن 50 درجة ويتضمن هذا الامتحان أسئلة مؤتمتة ومن ثم مقابلة شفوية بـ 15 علامة وثم معامل التثقيل بـ 15 علامة وفقا لقدم التسجيل في مكتب التشغيل.

ويعتبر المتسابق ناجحا عند حصوله على محصلة نهائية لا تقل عن 60 علامة من المجموع الكلي للعلامات والبالغ 100 علامة وتقرب النتيجة إلى أقرب رقم صحيح وفي حال التساوي بالعلامات النهائية يقبل الناجح الأعلى معدلا في الشهادة وفي حال التساوي يقبل الأقدم تخرجا.

وأشار الإعلان إلى أنه في حال عدم توفر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بعجز تام يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء.

وتقبل طلبات الاشتراك في المسابقة اعتبارا من يوم الأحد الواقع في 24- 1- 2016 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس في 25- 2 – 2016.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

المركزي يحدد المصارف المسموح للمتعاملين معها تسديد ثمن الوقود باستخدام البطاقات المصرفية

دمشق-سانا حدد مصرف سورية المركزي المصارف العامة والخاصة التي يمكن للمتعاملين معها تسديد ثمن المشتقات …