الشريط الإخباري

“ميلادنا سورية”… فعالية بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة لإدخال الفرح والبهجة على قلوب الأطفال

دمشق – سانا

تحت عنوان “ميلادنا سورية” التي أطلقها فريق “عمرها” التطوعي بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة ارتدى مجموعة من الشباب والصبايا حلة “بابا نويل ” وطافوا على عدد من الأسر المحتاجة ليقدموا لهم هدايا العيد وليدخلوا الفرح والبهجة على نفوس الأطفال.

وتميزت الفعالية حسب “محمد الجدوع” مدير الفريق بأنشطتها التي تضمنت الغناء والموسيقا والرسم وتوزيع هدايا الميلاد على أطفال الأسر المحتاجة.

وقال “جدوع” لنشرة سانا “سياحة ومجتمع” أن “بعض شباب الفريق قاموا بدور بابا نويل ووزعوا الهدايا والثياب على الأطفال الذين تواصل الفريق معهم مسبقا”.

بدورها أوضحت “أم أنطون” إحدى السيدات المستفيدات أن الفعالية قدمت لأبنائها ثياب العيد مشيرة إلى ضرورة إقامة مثل هذه الفعاليات التي تؤكد تعاضد أفراد المجتمع مع بعضهم ومساندة المحتاجين منهم.

واعتبرت أن هذه الفعالية ترسم البسمة على وجوه الأطفال من خلال الأنشطة المختلفة التي ضمتها إضافة لهدايا بابا نويل التي تعني الكثير للأطفال في عيد الميلاد .

من جانبه المسؤول الإعلامي في الفريق “براء بربور” أشار إلى أن الفريق سيطلق مطلع العام القادم العديد من الفعاليات بهدف دعم الأسر المحتاجة والأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأقيمت الفعالية في كنيسة “مار الياس” بالتعاون مع عدد من الشركات والفعاليات الوطنية.

روهلات شيخو

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)