لدعمهم وإظهار مواهبهم.. تكريم أطفال في القنيطرة واحتفالية خاصة بهم في حماة

القنيطرة وحماة-سانا

احتفاء بأعياد الميلاد ورأس السنة أقامت الجمعية الشركسية الخيرية فرع القنيطرة اليوم نشاطا ترفيهيا لأطفال روضة الشهيد باسم عبدو في بلدة خان أرنبة تم خلاله تقديم حقائب مدرسية وقرطاسية.

ولفت محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى دور هذه الفعالية في تعريف المجتمع بإمكانات الأطفال وإظهار مواهبهم والحرص على تأمين احتياجاتهم منوها بالعمل الخيري في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها سورية.10

وأوضح رئيس الجمعية مفيد ماشفج أن هذه الفعالية جزء من المشاريع والأفكار العديدة التي يتم تنفيذها لدعم الأطفال في مراكز الإقامة المؤقتة وفي المدارس والمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة .

يشار إلى أن الجمعية الشركسية الخيرية فرع القنيطرة تقدم الإعانات للأطفال في مراكز الإقامة المؤقتة وفي تجمعات النازحين بريف دمشق إضافة إلى تقديم الإعانات للمرضى والمعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة والجرحى.

وفي حماة نظمت كنيسة السريان الكاثوليك في حي الشيخ عنبر بالتعاون مع روضة المحبة بمدينة حماة اليوم حفلاً للاطفال لدعمهم معنوياً ونفسياً ليكونوا مؤهلين لإعادة بناء سورية المستقبل.

بدوره قال وكيل طائفة السريان الكاثوليك في حماة اسكندر الترك في تصريح لمراسل سانا ان الحفل يأتي ضمن السعي إلى بلسمة جراح الأطفال وخلق الشعور لديهم بأنهم جزء من مستقبل سورية.

وأشارت مديرة روضة المحبة نادين سليط الى أن الحفل تضمن فقرات فنية هادفة من شانها تعزيز قيم المحبة والأخلاق والتسامح والانتماء الوطني لدى الأطفال .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)