الشريط الإخباري

لجنة الإغاثة الفرعية بطرطوس تناقش واقع مراكز الإقامة المؤقتة وسبل معالجة الصعوبات

طرطوس-سانا

ناقشت لجنة الإغاثة الفرعية خلال اجتماعها الدوري اليوم واقع عمل مراكز الإقامة المؤقتة والمشاكل والصعوبات التي تعاني منها وسبل حلها.

ودعا المشاركون بالاجتماع إلى ضرورة البحث عن مراكز إقامة مؤقتة لنقل المقيمين في مركز بناء نقابة المهندسين وإحداث مراكز توزيع إضافية تابعة لفرع الهلال الأحمر العربي السوري في الشيخ سعد وإجراء عمليات الصيانة اللازمة لمركز إقامة معسكر الطلائع بطرطوس.

وبين عضو المكتب التنفيذي بالمحافظة الدكتور محمد جري أنه تمت الموافقة على توزيع مئة شريحة نايلون لمزارعي البيضا والمراح مقدمة من الصليب الأحمر الدولي بعد تقييم المزارعين المستحقين من قبل مديرية زراعة طرطوس وتوزيع 20 ألف سلة لباس شتوي مقدمة من منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف بالتعاون مع جمعية المرأة الذكية و20 ألف قسيمة شراء أخرى ستوزع من قبل فرع الهلال الأحمر في عدد من المناطق .

ولفت إلى أنه تمت الموافقة على مشروع النظافة الموقع بين الجمعية المذكورة واليونيسيف لتشغيل 137 عاملا بموجب عقود موسمية لمدة ستة أشهر براتب 24 ألف ليرة حيث سيتم تشغيل العمال في مركز وادي الهدة ومجلس مدينة طرطوس وبصيرة ومعسكر الطلائع إضافة إلى 12 مركز إقامة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

لجنة الإغاثة الفرعية في السويداء تطلق مبادرة (إيد بإيد ليعم الخير بين الأهل)

السويداء-سانا أطلقت لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة السويداء العمل بمبادرة (إيد بإيد ليعم الخير بين …