إضاءة شجرة الميلاد بطول 16مترا في خبب بدرعا.. ودعوات ليحل الأمن والاستقرار في سورية

درعا-سانا

بمناسبة عيد الميلاد المجيد تم وسط الساحة الرئيسية بقرية خبب في محافظة درعا انارة شجرة الميلاد بارتفاع 16 مترا وإنشاد ترانيم وتراتيل العيد بحضور فعاليات دينية وشعبية لعودة الامن والاستقرار لسورية ودحر الإرهاب وتحقيق النصر على أعداء الوطن.10

ورفع الحضور بمشاركة الأب ابراهيم السحوم كاهن رعية خبب للروم الكاثوليك الدعاء من أجل أن يحل السلام في سورية ويغمر الفرح قلوب أبنائها مؤكدين أن خبب كغيرها من قرى درعا ستبقى شعلة لا تنطفئء مضاءة بالأمل والرجاء لإعادة إعمار سورية وعودة أبنائها المهجرين والمفقودين.

وأعرب المشاركون بالفعالية التي أقيمت مساء أمس عن أملهم في أن تسهم هذه الشجرة برسم البسمة على شفاه الاطفال منوهين بتضحيات الشهداء في سبيل الوطن معتبرين أن تزيين شجرة الميلاد في خبب رسالة تدعو إلى ملء قلوب البشر بالمحبة والسلام .

وأشار الأب موفق العيد النائب الأسقفي العام لأبرشية بصرى وحوران وجبل العرب إلى أن الصلاة والدعاء بعيد ميلاد السيد المسيح هي ليحل الأمن والاستقرار في جميع أرجاء الوطن .

وقال مدير أوقاف درعا والسويداء أحمد الصيادي: “أضيئت شجرة عيد الميلاد بخبب في زمن احوج ما نكون فيه إلى استلهام العبر التي تدعو إلى إضاءة قلوبنا وعقولنا ودروبنا بالحب والسلام مع بداية العام الجديد ” منوها بتزامن اضاءة الشجرة مع حلول شهر ربيع الاول ما يدل على أن الفسيفساء التي تجمع أبناء سورية هي “مفتاح فرج قريب” يحمل النصر الأكيد للوطن.

وذكر رئيس مجلس بلدة خبب عاهد البدوي أن الشجرة بمثابة رسالة تؤكد على اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد .

وأقيم احتفال في كنيسة سيدة البشارة بمدينة درعا أمس بمناسبة عيد الميلاد المجيد تضمن اناشيد وتراتيل وعزفا منفردا وعرضا مسرحيا من وحي المناسبة بمشاركة اطفال مدارس.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

إضاءة شجرة الميلاد في بلدة مرمريتا بريف حمص الغربي

حمص-سانا بمناسبة اقتراب أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية أضاء مساء اليوم أهالي بلدة مرمريتا …