الشريط الإخباري

تقديرا لتضحياتهم زيارة جرحى الجيش والقوات المسلحة وإضاءة الشموع تخليدا لأرواح الشهداء بريف حماة

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في مواجهة الإرهاب زارت فعاليات حزبية ورسمية واجتماعية بمدينة سلمية بمحافظة حماة اليوم جرحى الجيش والقوات المسلحة في منازلهم بالمدينة.

وأكد الجرحى إصرارهم على الاستمرار في الدفاع عن الوطن بوجه التنظيمات الإرهابية المسلحة والذود عن حياضه حتى تحقيق النصر على أعدائه وإعادة الأمن والأمان لربوعه.

وأعرب أمين شعبة سلمية لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة حربا في تصريح لمراسلة سانا عن تقديره لتضحيات الجيش والقوات المسلحة والوقوف إلى جانبهم في الدفاع عن الوطن ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وزارت فعاليات حزبية ورسمية وشعبية واجتماعية بمدينة سلمية في الأول من الشهر الحالي عددا من جرحى الجيش العربي السوري في مدينة سلمية وريفها بمناسبة عيد الجيش كما نظمت 3 حملات تبرع بالدم لدعم جرحى الجيش والقوات المسلحة.

من جهة ثانية وتقديراً لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وصون ترابه نفذ أكثر من 30 شابا وشابة من إدارة السقيلبية في مؤسسة بصمة شباب سورية فعالية تضمنت اضاءة الشموع تخليدا لأرواح الشهداء أمام بانوراما الشهداء في مدينة السقيلبية بحماة.

وأكد المشاركون في الفعالية أن إضاءة الشموع هي رسالة محبة وأمل بغد أفضل وأن دماء الشهداء الطاهرة لن تذهب سدى وهي الشريان الذي سيعود بالوطن إلى حياته النابضة بالمحبة والتآخي والتسامح.

من جهتها لفتت مديرة إدارة السقيلبية بالمؤسسة هلا شاهين في تصريح لمراسلة سانا أن الفعالية تهدف للتعبير عن رفض المؤامرة التي تتعرض لها سورية وللتأكيد على أن مصيرها الفشل بفضل وعي وصمود الشعب السوري وتضحيات الجيش والقوات المسلحة.

وكانت إدارة السقيلبية في مؤسسة بصمة شباب سورية زارت عناصر الجيش والقوات المسلحة في بلدة نبل الخطيب بمنطقة الغاب تقديرا لجهودهم في مكافحة الإرهاب.