الشريط الإخباري

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.:لولا دعم الولايات المتحدة وتركيا وقطر للإرهاب لما كان العالم أمام هذه الآفة

دمشق – سانا

أكد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اللواء أبو أحمد فؤاد أن الولايات المتحدة هي “سيدة الإرهاب” في العالم وتدير القوى الاستعمارية ولولا دعمها وتركيا وقطر للإرهاب لما كان العالم اليوم أمام هذه الآفة سواء على الصعيد العربي أو الدولي.

وشدد فؤاد في حديث لقناة الميادين اليوم على ضرورة فضح كل من صنع الإرهاب ومول التنظيمات الإرهابية والأطراف التي تمارس الإرهاب في العالم لافتا إلى أن “أغلبية الأنظمة العربية تأتمر بإمرة ” الولايات المتحدة.

وبشأن إعلان النظام السعودي عن تشكيل “تحالف إسلامي عسكري” بزعم محاربة الإرهاب قال فؤاد:” نريد أن تكون كل التحالفات العسكرية وكل الجبهات موحدة في مواجهة الكيان الصهيوني”مبينا أن الجبهة الشعبية “لن تكون جزءا ولن توافق على أي تحالف غير ذلك “.

وكان النظام السعودي الداعم الأول للإرهاب في العالم عسكريا والمصدر الأساس لأيديولوجيته التكفيرية أعلن أول أمس عن تشكيل ما سماه “تحالفا إسلاميا عسكريا” بزعم مكافحة الإرهاب بقيادته متخذا من الرياض مقرا له.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).