الشريط الإخباري

وقفة تضامنية لشبيبة الحسكة مع قناتي المنار والميادين

الحسكة-سانا

نظم فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالحسكة اليوم وقفة تضامنية مع قناتي المنار والميادين اللتين صدر قرار بإيقاف بثهما عبر القمر الصناعي /عربسات/ وذلك أمام مبنى فرع الشبيبة في المدينة.

وعبر المشاركون عن دعمهم للقناتين اللتين تعملان على بث حقائق حول ما تتعرض له المنطقة من حرب استعمارية منظمة تنفذها تنظيمات ارهابية مشبعة بالفكر التكفيري والظلامي مؤكدين أن هذا القرار الجائر جاء نتيجة قيام القناتين “بفضح العلاقات المشبوهة بين الأنظمة الرجعية العربية وهذه التنظيمات الارهابية والدعم الذي تتلقاه” .

وتم خلال الوقفة التضامنية تلاوة بيان لشبيبة الحسكة جاء فيه أن .. “كوادر فرع اتحاد شبيبة الثورة بالحسكة تدين وتستنكر بأشد العبارات القرارات الصادرة من المعنيين عن إدارة قمر عربسات القاضية بإيقاف البث الفضائي لكل من قناتي المنار والميادين ومن يقف وراءها لكون هذا القرار لا يخدم سوى أهداف الكيان الصهيوني وآماله وتطلعاته اليائسة في ضرب خط الممانعة والمقاومة في المنطقة” .

واشار أمين الفرع واثق العاكوب في تصريح لمراسل سانا الى دور الشباب في اعادة الاعمار وبناء سورية المستقبل موءكدا وقوفهم الى جانب الجيش في حربه ضد الارهاب ودعمهم لوسائل الاعلام التي تنقل الحقائق .

شارك في الوقفة أعضاء قيادة فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي ومراسلو الوسائل الإعلامية في مدينة الحسكة.