الشريط الأخباري

رئيس اتحاد فلاحي درعا: زيادة الإنتاج والسعي لتسويق المنتجات الزراعية

درعا-سانا

أقام فرع اتحاد الفلاحين بمحافظة درعا اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لتأسيس الاتحاد العام للفلاحين بمشاركة فعاليات شعبية ورسمية.

وأشار رئيس فرع الاتحاد بالمحافظة مثقال القاسم في تصريح لمراسل سانا إلى استمرار العمل الزراعي وزيادة الإنتاج وتطوير آفاق العمل بالاعتماد على النفس والعمل الدؤوب لحل المسألة التسويقية.

وشارك في الحفل أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة ورئيس واعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد العمال وفعاليات رسمية وشعبية وحزبية.

وبهذه المناسبة تسلمت مديرية الزراعة بدرعا كمية من المساعدات الزراعية مقدمة من اتحاد المصدرين السوريين لتوزيعها على الفلاحين حيث أوضح مدير الزراعة عبد الفتاح الرحال أن المساعدات عبارة عن 100 حصة من البذور بهدف تمكين الأسرة الريفية اقتصاديا ما ينعكس إيجابا على تحسين وضعها المعيشي وزيادة دخلها وتثبيتها في قراها والحفاظ على فرص العمل القائمة في قطاع الزراعة.

ووزعت مديرية الزراعة نهاية شهر أيلول الماضي مساعدات زراعية على 250 امرأة من ربات المنازل في درعا وازرع والصنمين وذلك ضمن مشروع الدعم الطارئ في مجال الأمن الغذائي والمياه للعائلات المتضررة الذي ينفذ بالتعاون ما بين المركز العربي لدراسة المناطق الجافة والأراضي القاحلة اكساد ووزارة الزراعة والإصلاح الزراعي ومنظمة العمل ضد الجوع الأسبانية أي سي اف .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).