الشريط الإخباري

مركز القياس والتقويم يعلن عن مسابقة للتعاقد مع 18 من حملة الشهادات الجامعية

دمشق-سانا

أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي اليوم عن مسابقة للتعاقد مع عدد من حملة الشهادات الجامعية للعمل لديه وحدد موعد تقديم الطلبات اعتبارا من 4-1- 2016 وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الأثنين 18-1- 2016/.

وبين المركز في إعلانه الذي تلقت سانا نسخة منه الشهادات والمؤهلات المطلوبة والوظائف المطلوب شغلها والبالغ عددها 18 شاغرا والتي خصص نصفها لذوي الشهداء وهي اختصاصي قياس وتقويم أو مناهج عامل إداري واختصاصي في إدارة الجودة وفق 9000 آي إس أو واختصاصيون في إدارة الموارد البشرية والمحاسبة والقانون الإداري وعلوم الويب وتكنولوجيا المعلومات والإعلام والترجمة الفورية.

كما بين المركز الشهادات المطلوبة لشغل هذه الشواغر وهي ماجستير في التربية اختصاص قياس وتقويم واختصاص تقنيات التعليم تعليم الكتروني تقنيات التعليم الحديثة وماجستيرات في إدارة الجودة وإدارة الموارد البشرية والحقوق القانون الإداري وعلوم الويب والإعلام والترجمة الفورية التحريرية والترجمة العلمية وبكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات وإدارة وبرمجة الشبكات الحاسوبية وإدارة وبرمجة الشبكات وأنظمة التشغيل.

وأشار المركز إلى أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا مؤتمتا مجموع درجاته 70 درجة حيث يشترط للنجاح حصول المتسابق على مجموع درجات لايقل عن 50 درجة منها ومقابلة شفهية للمتسابقين الناجحين في الامتحان التحريري مجموع درجاتها 15 درجة ويشترط للنجاح حصول المتسابق على مجموع درجات لايقل عن 5 درجات منها.

وأوضح المركز أن الموضوعات والقوانين المطلوبة للامتحان التحريري المؤتمت تتضمن المؤهل العلمي والاختصاص المطلوب للوظيفة التي سيتم التعاقد عليها والقانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 وتعديلاته والقوانين والأنظمة الخاصة بمركز القياس والتقويم في التعليم العالي وقانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية واللغة العربية والثقافة العامة.

واشترط المركز حيازة المتقدمين على وثيقة اجتياز مهارات الحاسوب من الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية أو شهادة آي سي دي إل وأن يكون المتقدم مؤديا لخدمة العلم أو معفى منها .

ويهدف مركز القياس والتقويم الذي أحدث عام 2012 إلى قياس مخرجات التعليم العالي لطلاب الجامعات في عدة اختصاصات منها الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والهندسة المعمارية والمعلوماتية لتطوير عملية التعليم والتعلم واستثمار وتوظيف القوى البشرية والارتقاء بمخرجات التعليم العالي قبل ممارستها المهام المختلفة في المجتمع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

 

انظر ايضاً

مركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحان الصيدلة الموحد

دمشق-سانا أصدر مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج امتحان الصيدلة …