الشريط الإخباري

تكريم رواد المركز الثقافي في مدينة شهبا وأفضل القراء فيه

السويداء-سانا

كرم المركز الثقافي العربي في مدينة شهبا بالسويداء أمس عددا من رواده المتابعين لأنشطته وفعالياته على مدار العام الحالي وأفضل قرائه من الكبار والأطفال ممن استعاروا كتبا من مكتبته إضافة لعدد من العاملين فيه.

وتحدث مدير المركز مرعي ركاب في كلمته خلال اللقاء مع أصدقاء المركز والمكرمين عن أهمية هذا التكريم الذي يأتي في ختام الموسم الثقافي للعام الحالي لإرساء دعائم الثقافة وتشجيع حضور النشاطات الثقافية والقراءة مبينا أن المركز شهد خلال العام الحالي تنظيم العديد من النشاطات الفكرية والفنية والأدبية والاجتماعية .

بدورهم أعرب المكرمون والحضور من أصدقاء المركز عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي تعكس مدى الاهتمام بالمثقفين مؤكدين أهمية العمل خلال العام القادم لزيادة الاهتمام بالعروض المسرحية والقضايا التوعوية والتركيز على الجديد في العلم والموضوعات الاقتصادية والندوات التربوية وتعزيز التواصل مع الجمعيات الأهلية وإبراز نشاطاتها واستقطاب المزيد من النخب الثقافية وجيل الشباب والأطفال وتخصيص لقاءات شهرية مع المسؤولين وانتقاء الموضوعات الثقافية التي تناسب خصوصية المرحلة .

وتخلل حفل التكريم عرض بانورامي قصير عن نشاطات المركز و توزيع استبيان على المكرمين والحضور لمعرفة آرائهم بالأنشطة والفعاليات المقدمة ومدى تناسب موضوعاتها معهم وتدوين مقترحاتهم الداعمة لتطوير عمل المركز في الفترة القادمة .

انظر ايضاً

(دلو وماء)… عرض مسرحي لليافعين في ثقافي شهبا بالسويداء

السويداء-سانا استضاف المركز الثقافي في مدينة شهبا بالسويداء اليوم عرضاً مسرحياً لليافعين بعنوان ” دلو …