الشريط الإخباري

الجيش يواصل صدارته.. والشرطة يفوز على الفتوة بهدفين دون رد- فيديو

دمشق-سانا

واصل فريق الجيش صدارته لفرق المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي تجري مبارياتها على ملاعب اللاذقية.

ففي الجولة السابعة التي أقيمت اليوم ضمن مرحلة الذهاب عزز الجيش صدارته بفوزه على الطليعة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الباسل وسجل للجيش محمود البحر في الدقيقة 24 ومصعب سوادة في الدقيقة 65 ومحمد حمدكو في الدقيقة 82 فيما سجل للطليعة وائل موصللي في الدقيقة 41.

كما فاز المحافظة على حطين بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المدينة الرياضية وسجل للمحافظة ربيع العبد الله في الدقيقتين 85 و 93 وإحرز هدف حطين سليم سبقجي في الدقيقة 12.

وفاز أيضا الحرية على الجزيرة بهدف دون رد احرزه فراس الأحمد في الدقيقة 28 في اللقاء الذي جرى على ملعب جبلة وفاز المجد على جبلة في افتتاح منافسات هذه المرحلة في وقت سابق من اليوم بهدفين دون رد سجلهما ناطق اليوسف ورامي عامر.

وبهذه النتائج استقر ترتيب فرق المجموعة الأولى على النحو الآتي.. الجيش في الصدارة برصيد 16 نقطة يليه الكرامة 12 نقطة ثم الطليعة 10 نقاط ثم المجد رابعا فالمحافظة خامسا وجبلة سادسا برصيد 9 نقاط لكل منهم وفارق الأهداف يفصل كل واحد منهم عن الآخر ثم الحرية سابعا برصيد 5 نقاط فحطين ثامنا برصيد 3 نقاط وتاسعا وأخيرا الجزيرة بنقطة واحدة.

وفي افتتاح منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية التي تجري مبارياتها على ملاعب دمشق فاز الشرطة على الفتوة بهدفين دون رد أحرزهما ريزان الصالح في الدقيقة 43 وأحمد الأسعد في الدقيقة 84 في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيحاء اليوم.2

وبهذا الفوز عاد الشرطة إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة متقدما على الوحدة 18 نقطة ويليه الاتحاد ثالثا بـ 15 نقطة فتشرين رابعا بـ 8 نقاط فالنضال خامسا بـ 7 نقاط فالوثبة سادسا بـ 7 نقاط فالنواعير سابعا بـ 6 نقاط ثم الفتوة ثامنا بـ 4 نقاط فالجهاد تاسعا بنقطتين وعاشرا وأخيرا مصفاة بانياس بنقطة واحدة.

وتستكمل غدا بقية مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية بدمشق ويلتقي الاتحاد مع النضال على ملعب تشرين والجهاد مع مصفاة بانياس على ملعب المحافظة وتشرين مع الوثبة على ملعب تشرين والنواعير مع الوحدة على ملعب الفيحاء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

بفوزه على الأنصار اللبناني… فريق الجيش بكرة القدم يختتم معسكره الخارجي

بيروت-سانا اختتم فريق الجيش معسكره في لبنان بفوزه على الأنصار بهدفين لهدف في المباراة التي …