الشريط الإخباري

مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة نظام آل سعود في محافظة تعز

صنعاء-سانا

أكد مصدر عسكري يمني مقتل وإصابة العشرات من جنود ومرتزقة نظام آل سعود في مناطق العمري وكرش والشريجة بمحافظة تعز بينهم 14 أجنبيا.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ اليوم أن “عناصر الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في ذباب تصدوا لمحاولة تقدم لمرتزقة العدوان السعودي تجاه منطقة العمري وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى بينهم 6 كولومبيين و 8 من جنيسات أخرى بينهم بريطانيان وفرنسي واسترالي استقدمتهم الدول المشاركة في العدوان عبر شركة بلاك ووتر”.

ولفت المصدر إلى أن وحدة الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت ايضا تجمعات للمرتزقة في منطقة الجريدة في كرش ومنطقة حيدب اسفرت عن مقتل واصابة العشرات بينهم ثلاثة من أبرز قيادا تهم وتدمير مدرعة وآليات عسكرية متنوعة مشيرا إلى نجاح وحدات الجيش بتطهير عدد من المواقع الاستراتيجية في منطقة الشريجة ومنطقة طبين في كرش بعد دحر المرتزقة منها وفرارهم مخلفين وراءهم عددا من القتلى والجرحى والعتاد .

وفي السياق قال مدير عام مكتب السياحة بمحافظة حجة فهد القدمي إن “العدوان السعودي دمر 28 منشأة فندقية تدميرا كاملا في مديريتي حرض وعبس”.

وأضاف القدمي إن “استهداف المنشات السياحية يأتي ضمن جرائم العدوان السعودي الأميركي الغاشم الذي يستهدف اليمن وشعبه وبنيته التحتية” داعيا المنظمات الدولية المعنية بالسياحة الى استشعار مسؤولياتها أمام ما يتعرض له القطاع السياحي في اليمن .

وكان مصدر عسكري يمني أعلن أمس أن طيران نظام آل سعود استهدف عددا من المناطق بمدينة حرض بالقنابل العنقودية المحرمة دوليا بالتزامن مع قصف مدفعي متواصل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).