الشريط الإخباري

جامعة حماة: قبول طلبات الانتساب لدرجة الماجستير للتعليم النظامي والموازي مستمر حتى منتصف الجاري

حماة-سانا

بدأت في جامعة حماة أمس عمليات تسجيل الطلاب الراغبين بالانتساب إلى درجة الماجستير في التعليم النظامي والموازي بكليات الطب البيطري والاقتصاد والآداب للعام الدراسي 2015-2016 وتستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.

وأوضح نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والبحث العلمي الدكتور سامر ابراهيم في تصريح لمراسل سانا اليوم أن شروط التقدم للمفاضلة تتضمن أن يكون المتقدم حاصلا على الإجازة في فرع الاختصاص المطلوب بتقدير جيد على الأقل من إحدى الجامعات السورية وان يكون ناجحا في امتحان اللغة الأجنبية ويتقدم بوثيقة غير عامل وإذا كان موظفا عليه التقدم بوثيقة صادرة من الجهة التي يعمل لديها بأنه لا مانع من متابعة دراسته شريطة ألا يتعارض دوامه في مكان عمله مع دوامه في سنة المقررات.

ولفت إلى أنه لا يحق لأي طالب يقبل بموجب هذه المفاضلة سجل أم لم يسجل أن يتقدم مرة أخرى إلى مفاضلة الدراسات العليا في الأعوام القادمة كما لا يحق للطالب المستنفد في السنوات الماضية في أحد اختصاصات الدراسات العليا التقدم إلى مفاضلة الماجستير لاستنفاده الحق المعطى له وفق مبدأ تكافوء الفرص استنادا إلى قرار مجلس التعليم العالي.

ويمكن للطلاب الراغبين بالتسجيل في مفاضلة الماجستير معرفة الشروط والأوراق المطلوبة من خلال الموقع الالكتروني لجامعة حماة أو من خلال لوحة الاعلانات في المبنى الرئيسي للجامعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

جامعة حماة تصدر نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير

حماة-سانا أصدرت جامعة حماة اليوم نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير الذي جرى بالأمس …