الشريط الإخباري

الجيش اليمني واللجان الشعبية يفشلون محاولات النظام السعودي التقدم في تعز ومأرب

صنعاء- سانا

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من إفشال محاولات لمرتزقة النظام السعودي التقدم في عدد من المناطق في محافظتي تعز ومأرب.

وقال مصدر عسكري يمني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ..  إن// الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إفشال ثلاث محاولات لمرتزقة العدوان السعودي للزحف في مناطق مختلفة خلف جبل الشبكة وباتجاه منطقتي السحى والعلوب في تعز حيث تكبد المرتزقة عشرات القتلى والجرحى اضافة الى تدمير عدد من المدرعات والآليات //.

وأضاف المصدر ان //وحدات من الجيش واللجان الشعبية تقدمت في جبهة الأحيوق وطهرت مناطق ومواقع عدة خلف قرية الصنمة بالوازعية وعدة تباب في جبال المبذل باتجاه جبل شعبوب في تعز ايضا من مرتزقة العدوان السعودي //لافتا إلى أن مرتزقة اخرين فروا من هذه المناطق تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية.

كما لفت المصدر إلى أن// طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات هستيرية على مختلف المناطق بمحافظة تعز لإسناد مرتزقته ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم //.

الى ذلك تصدى الجيش اليمني واللجان الشعبية امس لمحاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي بإتجاه منطقة الحقيل والتباب المطلة على معسكر كوفل في محافظة مارب بحسب مصدر عسكري .

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قضوا امس على عدد من جنود ومرتزقة نظام ال سعود ودمروا مخزنا للاسلحة وعددا من الاليات ومنصات الصواريخ التابعة لهذا النظام في منطقة نجران الحدودية فى اطار رده على الغارات المتواصلة لطيران نظام ال سعود على المحافظات اليمنية منذ 26 آذار الماضي.

في غضون ذلك أدانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن في بيان لها امس بشدة الجرائم البشعة التي يرتكبها عناصر تنظيم “داعش” الارهابي واعدامه المواطنين اليمنيين في ابين بطريقة مقززة وحاقدة تكشف تجرده من كل القيم والاعتبارات الانسانية والدينية والاخلاقية.

وحملت الأحزاب في بيان لها //العدوان السعودي ومرتزقته كامل المسؤولية تجاه توسع رقعة الاعمال الارهابية// مطالبة دول العالم والمنظمات الدولية بوضع حد للسياسات التدميرية الهوجاء التي يقودها النظام السعودي في اليمن وسورية وليبيا والعراق والتي تضع المنطقة والعالم كله تحت شفير الهاوية.

وكان المجلس السياسي لحركة أنصار الله في اليمن ادان أمس الجرائم الوحشية التي ارتكبتها العناصر الارهابية بحق بعض أسرى الجيش اليمني واللجان الشعبية بأساليب لا تمت للاسلام والانسانية بصلة.

 

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينة في خليج عدن لانتهاكها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدف الجيش اليمني اليوم سفينة في خليج عدن بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة بسبب …