قوات الاحتلال تعتقل عشرة فلسطينيين في الضفة الغربية

الضفة الغربية-غزة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم عشرة فلسطينيين بينهم أطفال في نابلس والخليل وجنين بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من قريتي قريوت وسبسطية في محافظة نابلس بعد اقتحامها عدداً من قرى المحافظة ومداهمة عدد من منازلها وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

ما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أطفال أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة والآخران شقيقان في بلدة حلحول شمال الخليل وداهمت حي خلة حاضور في مدينة الخليل واعتقلت شابا بعد تفتيش منزله.

وقال المنسق الإعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلدة بيت أمر بالخليل محمد عوض إن “قوات الاحتلال داهمت فجرا منطقة وسط البلدة واقتحمت منزلا وقامت بتفتيشه واعتقلت شابا فلسطينيا” .

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل المدينة وبلدات سعير وحلحول ومخيم الفوار وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات الفلسطينيين الشخصية وعرقلة المرور.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضا شابين فلسطينيين من مخيم جنين بعد مداهمة منزلي ذويهما0
وكان شاب فلسطينى استشهد مساء أمس برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلة كما أصيب فتى بنيران قوات الاحتلال في الضفة الغربية.

وفي قطاع غزة شنت طائرات الاحتلال فجر اليوم غارة على حي الزيتون شرق مدينة غزة ما أدى إلى حدوث دمار كبير في المكان وبث حالة من الخوف بين السكان.

كما أطلقت قوات الاحتلال صباح اليوم نيران رشاشاتها الثقيلة بشكل عشوائي صوب مراكب الصيادين الفلسطينيين قبالة منطقة بحر السودانية شمال المدينة دون وقوع إصابات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال شمال شرق جنين

القدس المحتلة-سانا أصيب فلسطيني اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية فقوعة شمال شرق مدينة