الشريط الإخباري

البدء بصيانة خطوط نقل الطاقة الكهربائية في الحسكة

الحسكة-سانا

باشرت الورش الفنية التابعة لشركة كهرباء الحسكة اليوم بصيانة خط 66 كيلوفولطا الرابط بين محطة الكهرباء الرئيسية ومحطتي السد الشرقي والغربي بعد تعرضه لأضرار نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

وأشار مدير الشركة محمد ذياب في تصريح لمراسل سانا إلى أن الخط 66 تعرض لاعتداءات إرهابية خلال الفترة الماضية أدت إلى سقوط أحد الأبراج وتقطع الأكبال والامراس حيث تمت المباشرة بالصيانة بعد توفر مستلزمات العمل التي ستضع الخط بالاستثمار بأقرب وقت ممكن لمعالجة ضعف التوتر الكهربائي لعدد من الأحياء في مركز المدينة ورفع وثوقية التيار الكهربائي مبينا ان المحافظة تعتمد على ما تنتجه محطة توليد محطة السويدية بريف القامشلي من المحافظة وتوزيعها على كل الجهات العامة والخاصة والمواطنين المشتركين.

من جهة ثانية بين ذياب أن الورش الفنية قامت بالكشف على محطة الكهرباء المتنقلة /66/20/ك.ف التي تعرضت لأضرار نتيجة الاعتداءات الإرهابية وقدرت حجم الضرر لصيانتها ووضعها بالخدمة.

يشار إلى أن الورش الفنية التابعة لشركاء كهرباء الحسكة استطاعت خلال الفترة السابقة إجراء الصيانة للشبكات الكهربائية للأحياء والدوائر الرسمية في المنطقة الجنوبية من مدينة الحسكة التي تعرضت لاعتداءات إرهابية من قبل التنظيمات الارهابية المسلحة قبل اندحارها على يد أبطال الجيش العربي السوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

خروج خط توتر بين محطتي الطبقة والأبواب بالحسكة عن الخدمة

الحسكة-سانا خرج خط توتر 230 ك.ف الواصل بين محطتي الطبقة والأبواب، والذي يغذي مدينة الحسكة …