الشريط الإخباري

القوات العراقية المشتركة تحرر منطقتي الطاحونة والجمعيات في الأنبار

بغداد-سانا

تمكنت القوات العراقية المشتركة من تحرير منطقتي الطاحونة والجمعيات في الأنبار من ارهابيي /داعش/ بينما استهدف سلاح الجو اجتماعا لمتزعمي التنظيم الارهابي في منطقة البو بالي ما اسفر عن مقتل عشرة منهم.

وأوضحت خلية الاعلام الحربي في قيادة عمليات الانبار ان الطيران الحربي العراقي وجه ضربات دقيقة على مواقع واوكار الارهابيين في القائم ما اسفر عن مقتل العشرات منهم من بينهم ما يسمى مسوءولَ شؤون ِ العشائر وهو سعودي الجنسية وما يسمى مسوءول صنع القنابلِ والمتفجرات وهو شيشاني الجنسية والارهابي المدعو /أبو عباس الراوي/ المسوءول عن نقلِ الانتحاريين إلى بغداد.

كما دمر سلاح الجو العراقي العديد من الصهاريج التي تنقل النفط الخام من ارهابيي تنظيم /داعش/ في منطقة العواشرةِ التابعة الى ناحية الرياض بالحويجة.

وفي المحور الشمالي لعمليات الانبار دمرت القوات الأمنية آلية مفخخة بمن فيها من الارهابيين وفجرت العشرات من العبوات الناسفة وطهرت 12 منزلاً في منطقة الجرايشي شمال الأنبار.

فيما قضت الشرطة الاتحادية على ثمانية ارهابيين ودمرت منصةً لاطلاقِ الصواريخِ وسيارة مزودة برشاش في تلالِ مكحول بالاضافة الى استهداف ثلاث سيارات تابعة للارهابيين في جبالِ حمرين.

يذكر أن القوات العراقية المشتركة تحاصر مدينة الرمادي في الانبار من مختلف المحاور وتستعد لتحريرها من ارهابيي تنظيم داعش.

انظر ايضاً

القوات العراقية تقبض على 9 إرهابيين في أربع محافظات

بغداد-سانا ألقت القوات العراقية القبض على 9 من إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات أمنية في …