فريق سانا يفوز على فريق التلفزيون في دوري المؤسسات الإعلامية السادس بكرة القدم

دمشق-سانا

فاز فريق الوكالة العربية السورية للأنباء سانا على فريق التلفزيون بهدف مقابل لا شيء ضمن المجموعة الثانية في دوري المؤسسات الإعلامية السادس بكرة القدم الذي تنظمه لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وشركة إم تي إن في صالة الجلاء.

واستطاع فريق سانا أن يقلب التوقعات بفوزه على فريق التلفزيون المتصدر بعد مباراة قوية حيث سنحت لسانا عدة فرص ترجم إحداها الزميل أيمن نصر في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وفي المجموعة نفسها فاز فريق صحيفة الاتحاد على تفاهم صحيفتي الثورة والموقف الرياضي 11-3 وبهذه النتائج يتصدر فريق التلفزيون السوري ترتيب المجموعة ب 6 نقاط يليه في المركز الثاني الاتحاد ب 6 نقاط فتفاهم صحيفتي الثورة والموقف الرياضي ب 3 نقاط ووكالة سانا رابعاً بـ 3 نقاط وضمن المجموعة الأولى تعادل فريق صحيفة البعث مع صحيفة الرياضية 5-5 حيث استطاع فريق البعث أن يدرك التعادل في آخر عشر دقائق من المباراة بعد أن كان فريق الرياضية متقدماً 5-1 وفي اللقاء الثاني قلب فريق الإذاعة تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز 2-1 على فريق قناة الإخبارية.

وبهذه النتائج يتصدر فريق الرياضية ترتيب المجموعة ب 7 نقاط يليه في المركز الثاني فريق الإذاعة السورية ب 6 نقاط فصحيفة البعث بنقطتين وقناة الإخبارية في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

وبعد انتهاء الدور الأول تأهلت فرق التلفزيون والاتحاد والاذاعة والرياضية الى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم السبت القادم فيلتقي عند الثانية ظهراً فريقا الرياضية مع الاتحاد وفي الثالثة يلتقي فريقا التلفزيون السوري مع الإذاعة السورية.