الشريط الإخباري

تكريم 92 من أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة في اللاذقية

اللاذقية-سانا

وفاء لتضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن كرمت الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء “تموز” بالتعاون مع الادارة السياسية ومحافظة اللاذقية 92 أسرة شهيد من الجيش والقوات المسلحة من أبناء المحافظة.

2وأكد اللواء قائد المنطقة الساحلية في كلمة له خلال حفل التكريم الذي أقيم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية ان بطولات رجال الجيش والقوات المسلحة ودماء شهدائه الطاهرة ستحقق النصر المؤزر على الإرهاب وداعميه وستطهر أرض الوطن من رجسه ويعود الأمن والأمان إلى ربوعه.

وبين أن أسر الشهداء جسدوا أقصى معاني الانتماء للوطن والذود عنه وقدموا فلذات أكبادهم دفاعا عن تراب الوطن مشيرا إلى ان تضحيات الشهداء أوسمة شرف على صدور أبناء الوطن الغيارى ومنارات تضيء الطريق أمام الأجيال القادمة.

وعبر ذوو الشهداء عن اعتزازهم بوطنهم واستعدادهم لبذل المزيد من التضحيات في سبيله لأنه الابقى والأغلى على قلوبهم لافتين إلى أن تضحيات أبنائهم ودمائهم الطاهرة كتبت عنوان النصر القادم على أعداء الوطن وأدواتهم الرخيصة.

3وفي تصريح صحفي عقب التكريم لفت محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم إلى أنه في ذكرى التصحيح المجيد يكرم العظماء والشهداء.. هم الأعظم لأنهم قدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي تتعرض له سورية مؤكدا ان تكريم ذوي الشهداء واجب أخلاقي ووطني.

من جهته قال أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ان تكريم ذوي الشهداء عربون وفاء للتضحيات التي قدمها أبناوءهم في الذود عن حياض الوطن مؤكدا أنه بفضل دماء الشهداء وتضحيات الجيش العربي السوري سينتصر الوطن.