الشريط الإخباري

سلامي: أميركا فشلت في رسم خريطتها بالشرق الأوسط.. مسؤول عسكري إيراني: مدى صاروخ عماد يبلغ وسط تل أبيب

طهران-سانا

أكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسن سلامي ان امريكا فشلت في ترسيم خريطتها في تحديث الشرق الاوسط من الناحية السياسية ودفنت في الارض اوهامها وامنياتها الباطلة.

وقال العميد سلامي في كلمة له ان عدونا الرئيسي لم يتمكن خلال اربع حروب من الحؤول دون هزيمة الكيان الصهيوني وان الصهاينة الغاصبين واكثر من اي وقت مضى يعانون كابوسا أمنيا مشيرا الى ان الامريكيين كانوا يحاولون فرض القيم الغربية والامريكية على الدول الاسلامية الا انه حدث عكس ذلك.

ولفت العميد سلامي الى الاحداث الاخيرة في فرنسا قائلا عندما دعم الغربيون الارهابيين كان يجب ان يفكروا بانهم يوما ما يفتحون أبواب اراضيهم ويزعزون الامن فيها.

مسؤول عسكري إيراني: مدى صاروخ عماد يبلغ وسط تل أبيب

كما أكد مساعد قائد الحرس الثوري الايراني في الشؤون العملانية العميد مهدي رباني ان القوة الصاروخية الايرانية اليوم تعد جزءا من القوة الدفاعية الايرانية في مواجهة الاعداء مشيرا الى ان مدى صاروخ عماد يصل الى وسط تل ابيب.

وقال رباني في كلمة له ان القوة الدفاعية الايرانية تطورت يوما بعد يوم وانها واضحة وجلية للاصدقاء والاعداء.

وأضاف ان المدن الصاروخية الايرانية شيدت تحت سطح الارض بعمق مئات الامتار وجاهزة لرشق الكيان الصهوني في أي لحظة مؤكدا ان ايران تمتلك قوة ردعية فائقة لمواجهة جميع التهديدات.

كما لفت الى ان الحظر المفروض على ايران استخدمه الاعداء كسلاح الا انه تحطم بفضل العزيمة الصلبة للشعب الايراني وان التقدم العلمي يعد برهانا على هذا الامر اذ تراجع الاعداء عن مسار تنفذ مؤامراتهم ضد إيران رويدا رويدا.

انظر ايضاً

سلامي: سنتصدى لكل من يحاول زعزعة أمن إيران

طهران-سانا أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، عزم إيران