الشريط الإخباري

فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى التصحيح

الحسكة-سانا

أقامت قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة الحسكة اليوم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 45 للحركة التصحيحية المجيدة بمشاركة الفعاليات الحزبية والسياسية والاجتماعية في المحافظة.

وأكدت الكلمات التي القيت في الحفل أن مستقبل الأمة والمنطقة يكتبه الآن السوريون وقوى المقاومة الشريفة المساندة لهم الذين أثبتوا بصمودهم وتضحياتهم وانتصاراتهم أن إرادة الدفاع عن الوطن أقوى من أي إرادة اخرى للانتصار على الإرهاب وإعادة بناء ما دمرته التنظيمات الإرهابية المسلحة.

ولفت أمين فرع الحسكة لحزب البعث خلف المهشم إلى أن جماهير المحافظة يجددون دعمهم لجيشنا الباسل حامي الأرض والمدافع عن مصير الأمة حتى القضاء على التنظيمات الإرهابية وقوى الظلام والجهل.

وبين محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي ان إحدى المهمات التي أوكلتها قوى الاستعمار والظلام للتنظيمات الإرهابية المسلحة كان استهداف ما تحقق لجماهير شعبنا من مكتسبات عظيمة في دولة المؤسسات التي أسست على يد القائد المؤسس حافظ الأسد واستمرت بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وكان فرع حزب البعث بالحسكة أقام أمس بهذه المناسبة حفلا في قرية تل عودة بريف القامشلي شاركت فيه الفعاليات الرسمية والحزبية والسياسية وحشد كبير من المواطنين.

انظر ايضاً

في ذكرى التصحيح… مهرجانان خطابيان في القنيطرة ودرعا

القنيطرة ودرعا-سانا بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد