الشريط الإخباري

الموسوي: على القوى الدولية أن تعيد النظر في أولوياتها السياسية

بيروت-سانا

شدد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني نواف الموسوي على ضرورة وقف الدول الداعمة للإرهاب تمويلها ودعمها للإرهابيين وتقديمها السلاح والمال لهم وتسهيل وصولهم إلى سورية لافتا إلى أن هذه التسهيلات سمحت لهؤلاء بالوصول إلى فرنسا وغيرها.

وقال الموسوي في كلمة له اليوم في بلدة رشاف الجنوبية “إن المحققيين في لبنان وفي فرنسا اكتشفوا أن الذين يرتكبون العمليات الإرهابية إنما يأتون من المجموعات الإرهابية التكفيرية التي تقوم بالقتل والتدمير في سورية ولذلك فإننا ندعو الجميع إلى القضاء على هذه المجموعات واستئصالها والقضاء على الفكر الذي يخرج القتلة الانتحاريين”.

وأضاف “إن ما حصل من اعتداء في برج البراجنة في الضاحية الجنوبية هو نفسه العدوان الذي جرى في باريس فكلاهما اعتداء على الإنسانية بحد ذاتها” مشيرا إلى انه “على القوى الدولية بأسرها أن تعيد النظر في أولوياتها السياسية فيما يتعلق بالإرهاب التكفيري والتركيز على القضاء على هذه المجموعات التكفيرية”.

من جهته أدان المفتي الجعفري الممتاز في لبنان الشيخ أحمد قبلان الاعتداءات الإرهابية في باريس ووصفها بأنها أعمال إجرامية.

ورأى قبلان في بيان اليوم أنه يجب التعامل مع هذه المجموعات الإرهابية بحزم داعيا اللبنانيين جميعا إلى وقفة وطنية جامعة والمبادرة إلى طي صفحة الخلافات والإسراع إلى إطلاق عملية حوارية جدية يشارك فيها الجميع وتكون منطلقا لعودة الدولة ومؤسساتها على النحو الذي يحصن الساحة الداخلية ويشكل سدا منيعا في وجه كل المخططات والمشاريع الإرهابية والفتنوية .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الموسوي: المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة مصيره الفشل

بيروت-سانا أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني ابراهيم الموسوي أن المخطط الصهيوأمريكي الرامي إلى …