الشريط الإخباري

صفي الدين: الأولوية الآن للقضاء على التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها “داعش”

بيروت-سانا

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين أن الأولوية الآن للعالم أجمع هي لمحاربة الإرهاب والقضاء على التنظيمات الإرهابية وفي مقدمها “داعش”.

وقال صفي الدين خلال احتفال في بلدة مركبا إن “هؤلاء الإرهابيين التكفيريين ومن يقف خلفهم يريدون إلحاق الأذى بالناس وهم قتلة ومجرمون” مشيرا إلى وصول التنظيمات الإرهابية إلى “مستوى لا يطاق من الانحراف العقائدي والفكري والنفسي ومن الإيغال بالدم الحرام”.

وأضاف صفي الدين “لا يتخيلن أحد أنه بهذه العمليات الإرهابية المجرمة وأمثالها من القتل والاستهداف يمكن لهؤلاء المواطنين التخلي عن المقاومة أو يضغطوا عليها وما شاهدناه في الأيام الماضية في برج البراجنة يثبت ذلك أيضا” مؤكدا أن المقاومة ستلاحق هؤلاء الإرهابيين في سورية وفي كل جبهة.

وتساءل صفي الدين “ألا يكفي ما حصل في لبنان وباريس وما يحصل كل يوم في سورية والعراق ومصر وكل المنطقة لكي يدرك ويقتنع كل من في لبنان وفي عالمنا العربي أن أولئك الذين لا يزالون حتى الآن لا يسمع منهم إلا خطاب العناد والتشبث بالرأي أنه لا مجال للتخلص من هذا الوباء الإرهابي التكفيري إلا بتوجيه السهام والأولوية والسلاح والقتال لاستئصال هذه الجرثومة الإرهابية التكفيرية”.

وأشار صفي الدين إلى أن الذين “أخذوا خيارات خاطئة من أميركا وأوروبا وبعض الدول العربية من أجل تحقيق مصالح سياسية دنيئة يدفعون اليوم أثمانا غالية جدا لذلك” مؤكدا أنهم يتحملون مسؤولية كل ما يحصل في المنطقة والعالم.

وكان تفجيران إرهابيان نفذهما انتحاريان يوم الخميس الماضي استهدفا المدنيين في حي برج البراجنة بضاحية بيروت الجنوبية وأسفرا عن استشهاد أكثر من 43 شخصا وجرح العشرات بينهم أطفال ونساء.

انظر ايضاً

صفي الدين يؤكد جاهزية المقاومة لمواجهة أي عدوان إسرائيلي

بيروت-سانا أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين اليوم جاهزية المقاومة الدائمة