الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مركبة قرب بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية

القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث والمنظمات الفلسطينية: سورية ستنتصر بفضل قائدها وجيشها الباسل وشعبها

دمشق-سانا

أكدت القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن سورية ستخرج منتصرة واكثر قوة ومناعة وستبقى عصية على كل ما يحاك ضدها من مؤامرات تهدف لتقسيمها وذلك بفضل قيادتها الحكيمة وشعبها الصامد وجيشها الباسل الذي يواجه المجموعات الإرهابية والتكفيرية.

وفي بيان لها بمناسبة ذكرى الحركة التصحيحية تلقت سانا نسخة منه أشارت القيادة القطرية الفلسطينية إلى “فشل مشروع إسقاط الدولة السورية ومؤسساتها والذي تمثل بمحاولة الإعداء إدخال الفتنة والطائفية من الخارج وتزويد الأطراف المعادية المتمثلة بالدول العربية كالسعودية وقطر والإقليمية كتركيا المجموعات الإرهابية المدعومة من الكيان الصهيوني بالمال والسلاح المتطور”.

ولفت البيان إلى أن الحركة التصحيحية انتقلت بسورية من مرحلة الثورة إلى مرحلة الدولة والمؤسسات كما بنت جيشا عقائديا واضعة تحرير فلسطين والجولان في أولويات أهدافها وخاضت من أجل ذلك حرب تشرين التحريرية في ظل تضامن عربي فعال بذل القائد المؤسس حافظ الأسد جهودا مضنية من أجل تحقيقه وتابع السيد الرئيس بشار الأسد مسيرة التطور والتحديث والإصلاح محققا إنجازات مهمة على جميع الأصعدة وفي المقدمة تعزيز دور سورية في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأعربت القيادة عن ثقتها بقوة سورية وقدرتها على الخروج منتصرة في حربها ضد المجموعات الإرهابية المسلحة ولا سيما مع دعم الدول الصديقة لها.

ولفت البيان إلى أن نهج سورية الداعم للمقاومة ضد مشروع الهيمنة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي السبب الرئيسي لما تتعرض له منذ خمس سنوات من حرب كونية إعلامية وثقافية وسياسية وعسكرية واقتصادية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تدمير الدولة ومؤسساتها والبنى التحتية والاقتصادية والقيم الثقافية وموروث سورية الحضاري خدمة للمشروع الصهيوأمريكي ولتحطيم الهوية الوطنية.

وفي بيان مماثل اكدت المنظمات الشعبية والمهنية الفلسطينية أن سورية بقائدها السيد الرئيس بشار الاسد وجيشها وشعبها ستنتصر على المؤامرة الكونية وستزداد قوة ومكانة أكثر من الماضي لتستمر بدورها المقاوم وصولا لتحقيق شعار القائد المؤسس حافظ الأسد فلسطين قلب سورية العربية.

انظر ايضاً

القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث تجدد رفضها لـ (صفقة القرن)

دمشق-سانا جددت القيادة القطرية الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي رفضها القاطع لما يسمى “صفقة القرن” …