الشريط الأخباري

الجيش اليمني يقضي على 20 من مرتزقة نظام آل سعود بمحافظة تعز

صنعاء-الدوحة-سانا

أعلن مصدر عسكري يمني مقتل 20 من مرتزقة نظام آل سعود بمحافظة تعز بعد استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية مركز قيادة لهم اليوم في وادي القاضي بمديرية المظفر بالمحافظة.

وأشار المصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية أصابت مركز قيادة المرتزقة بشكل مباشر.

وكانت قوات الجيش اليمنى واللجان الشعبية تمكنت في وقت سابق اليوم من ضبط مخزن أسلحة لمرتزقة نظام آل سعود في المحافظة نفسها.

من جهة أخرى أوضح مصدر أمني بمحافظة صنعاء أن طيران النظام السعودي استهدف نقطه المكير في مديرية بني منبيان بالمحافظة ما أدى إلى إحداث أضرار مادية فيه.

وأدان المصدر “استمرار العدوان السعودي على اليمن واليمنيين منذ ثمانية أشهر” مستنكرا الصمت الدولي المخجل تجاه ما يرتكبه نظام آل سعود من جرائم بحق اليمنيين.

قطر تعلن مقتل أحد جنودها المشاركين في العدوان السعودي على اليمن

إلى ذلك أقرت وزارة الخارجية القطرية اليوم بمقتل أحد الجنود القطريين المشاركين بالعدوان الذي تقوده سلطات آل سعود ضد اليمن.

وذكرت أ ب أن ذلك جاء في اعلان لوزير خارجية مشيخة قطر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر دون أن يحدد مكان وزمان مقتل الجندي.

وتشن سلطات آل سعود منذ آذار الماضي عدوانا واسعا ضد اليمن تشارك فيه عدد من الدول بينها قطر ويستهدف المناطق السكنية والآهلة بالسكان إضافة إلى المنشآت المدنية والعسكرية في اليمن متسببة بمقتل آلاف اليمنيين معظمهم من الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية في البلاد.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس للعدوان السعودي

صنعاء-سانا أسقطت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي في …