الشريط الإخباري

أعضاء مجلس محافظة حمص يطالبون بإنارة الشوارع وإعادة تأهيل الحدائق

حمص – سانا

دعا أعضاء مجلس محافظة حمص إلى إنارة شوارع المدينة ولا سيما الشارع الواصل بين شارع الستين والعدوية والاهتمام بتقليم الحدائق وخاصة القريبة من خطوط الكهرباء واعادة تأهيلها ومتابعة المشاريع المتعثر تنفيذها قبل عام 2011 مع الجهات المتعاقدة.

وطالبوا خلال انعقاد الجلسة الثانية من الدورة العادية السادسة للمجلس اليوم باشراك مجلس المحافظة في جميع الفعاليات التي تقام بحمص وتخديم طرق الريف الشرقي من المدينة خاصة طريق تل شنان /المخرم والتشديد على السائقين بضرورة الالتزام بالخطوط وتفعيل عمل مديرية الثقافة وتأهيل المراكز الثقافية وتأمين كتب جديدة لطلاب مرحلة التعليم الأساسي.

وفي معرض رده على المطالبات أوضح رئيس مجلس مدينة حمص/ناظم طيارة/ انه تم مؤخرا الموافقة على مناقلة بقيمة 5 ملايين ليرة تخصص لانارة الشوارع في المدينة وفيما يتعلق بالمشاريع المتعثرة قبل عام 2011 فانه يتم حاليا مراسلة وزارة الادارة المحلية بهذا الشأن وتم التوجيه لمراعاة فروق الاسعار التي طرأت على العقود المبرمة.

واستعرض مدير تربية حمص أحمد الابراهيم جملة الاجراءات التي اتخذت في سبيل ضبط العملية الامتحانية وتأمين الكتاب المدرسي لجميع الطلبة في جميع التجمعات التربوية.

وكان أعضاء مجلس محافظة حمص وافقوا امس على إجراء مناقلات على بنود الموازنة العامة لمديريات الزراعة والنقل والشؤون الاجتماعية والعمل والصحة.

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …