الشريط الإخباري

تشرين يتعادل مع الشرطة في مباراة ودية بكرة القدم

اللاذقية-سانا

تعادل تشرين مع الشرطة بنتيجة 2/2 على أرض ملعب البعث بجبلة ضمن استعدادات الفريقين لخوض دوري المحترفين لكرة القدم الذي ستنطلق منافسات مجموعته الأولى في الثاني والعشرين من الشهر الحالي بمحافظة اللاذقية والثانية بدمشق في الرابع والعشرين منه.

سجل لفريق تشرين الهدف الأول المهاجم خالد كردغلي وعزز النتيجة اللاعب البديل علي خطاب لينتهي الشوط الأول بتقدم تشرين بهدفين مقابل لاشيء فيما تمكن الشرطة من تسجيل الهدف الأول وتقليص النتيجة عبرمهاجمه يوسف أصيل وتمكن المهاجم موءمن ناجي من تسجيل الهدف الثاني ليخرج الشرطة وتشرين متعادلين بهدفين لهدفين.

وقال مدرب تشرين عمار الشمالي ما زلنا في فترة إعداد وتحضير الفريق وفي مرحلة إجراء المباريات الودية التجريبية للاعبين وليس الهدف الفوز أو الخسارة بل الغاية من المباراة الوقوف على مستوى بعض اللاعبين وتجريب الخطط التكتيكية التي تدربنا عليها في المعسكر الماضي لكن في الحقيقة فريقنا لا يزال يعاني من بعض الاصابات بالاضافه لوجود نقص في بعض المراكز.

أما مدرب الشرطة محمد شديد فقال بأن فريقه قدم مستوى جيدا خلال المباراة وحقق الفائدة المطلوبة وهي تجريب اللاعبين موضحا بأنه جرب18 لاعبا مع تشرين لاختيار التشكيله المناسبة قبل انطلاق الدوري.