الشريط الإخباري

سياسيان لبنانيان: مواجهة الِإرهابيين مستمرة حتى هزيمة المشروع الأميركي الإسرائيلي بالمنطقة

بيروت-سانا

أكد وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن أن مواجهة الإرهابيين التكفيريين مستمرة حتى هزيمة المشروع الأميركي الإسرائيلي في المنطقة العربية وتحقيق النصر على هذا المشروع الإرهابي .

وقال الحاج حسن في كلمة له في بعلبك اليوم أن “المشروع الإرهابي التكفيري هو مشروع أميركي إسرائيلي ينفذ بأدوات تدعي أنها تعتنق الفكر الإسلامي ولكنها في الحقيقة منحرفة وبعيدة عن الإسلام ” متسائلا” لو لم يكن الإرهابيون التكفيريون أدوات كيف يعبر الآلاف منهم المطارات دون علم أميركا وأوروبا ودول عربية و إسلامية وكيف يمكن تحويل عشرات ملايين الدولارات لهم لشراء السيارات والآليات وآلاف الأطنان من الأسلحة والذخائر دون علم الأميركيين ورضاهم”.

وانتقد الحاج حسن بشدة حجب قناة الميادين من قبل إدارة قمر عربسات لمجرد رأي على شاشتها في وقت تبث عشرات القنوات التابعة للإرهابيين التكفيريين على مرأى من العالم كله مشيرا إلى أن الهدف من دعم الإرهاب التكفيري هو تقسيم المنطقة إلى دويلات وإمارات وممالك متنازعة من أجل الهيمنة على الموارد والثروات الطبيعية والممرات لمصلحة “إسرائيل”.

من جهته قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني نواف الموسوي في كلمة له اليوم في جنوب لبنان “إننا نواجه عدواناً أميركياً إسرائيلياً سعودياً يهدف إلى إسقاط المقاومة في المنطقة” مشيرا إلى أن محور المقاومة يقف مع سورية في مواجهة الطغاة وأن العدوان السعودي الغربي الإسرائيلي الإرهابي على سورية سيمنى بالهزيمة وينكسر.

وأضاف الموسوي إن “العدوان على سورية سينكسر لأن الشعب السوري سيكون له وحده الحق في أن يقرر مصيره بعيداً عن إملاء الطغاة الفاسدين الذين يعتبر أهم تجسيد لهم اليوم النظام السعودي”.

وأكد الموسوي وجوب التضامن مع قناة الميادين التي تفضح جرائم نظام ال سعود في اليمن وسورية والعراق وقال.. “لن نقبل تحت أي ظرف أن تتم مصادرة الحرية في بلد هو منارة للحريات” معتبراً أن “إقدام البعض على محاولة إسكات قناة الميادين يندرج في محاولة فرض الطغيان السعودي على العالم العربي والإسلامي”.