نادي شهبا بالسويداء يعقد مؤتمره السنوي

السويداء-سانا

أوصى أعضاء نادي شهبا بالسويداء خلال موءتمرهم السنوي بمعالجة مشكلة الأراضي الملحوظة للاستملاك لمصلحة النادي وإعطاء إدارات الأندية حرية أكبر في الحصول على استثمارات وتأمين فرص عمل للكوادر الرياضية وتفريغ أحد أعضاء مجلس الإدارة وتوظيف مستخدم للنادي.

ودعت المداخلات المقدمة إلى إعادة تأهيل أرضية ملعب كرة القدم والإسراع ببناء مدرجات حوله وزيادة الدعم والاهتمام بالنادي من قبل الاتحاد الرياضي وإعادة تفعيل لعبة كرة السلة وإقامة ملعب أو صالة خاصة بها وتوفير التجهيزات المطلوبة لرياضة الجمباز.05

ودعا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام محمد حربا إلى إعداد مخطط تفصيلي بالوضع الراهن لمنشآت النادي لتحسينها وتخصيصها بميزانية والتركيز على الألعاب الفردية وعدم الاهتمام بلعبة كرة القدم على حساب باقي الألعاب والاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة والعمل لدعم المراكز التدريبية القاعدية بالأندية من اللجنة التنفيذية.

من جانبه أكد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم أهمية إعادة تأهيل الملعب الصناعي في النادي وإقامة مدرجات له لافتا إلى أن توفير عقود عمل للرياضيين مطلب محق وسيساعد عليه صدور الملاك العددي للاتحاد الرياضي خلال الفترة القريبة القادمة.

ونوه عضو قيادة شعبة شهبا للحزب زياد عامر باهم المسائل الإيجابية في النادي وعمل أعضاء مجلس إدارته كأسرة واحدة و وجود المواهب الرياضية والكوادر التدريبية الجيدة فيه.
وأشار مدير مديرية المنشآت المركزية في الاتحاد الرياضي العام درويش حميد إلى ضرورة إيصال كل التفاصيل والقضايا المتعلقة بمنشآت النادي للاتحاد الرياضي العام لمتابعتها والتعامل معها وفق الأصول.

ولفت رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالسويداء هيثم الشومري إلى أهمية نادي شهبا على خارطة المحافظة رياضيا والمسؤولية المطلوبة من الجميع لدعمه والارتقاء بواقعه نحو الأفضل.06

واستعرض رئيس نادي شهبا نسيم الهادي واقع النادي تنظيميا وفنيا وماليا ومشاركته في البطولات خلال العام الجاري والنتائج المحققة لفرقه ولاعبيه وخطة العام القادم المرتكزة على جملة من المسائل أهمها ترميم صالة ألعاب القوة وممارسة ألعاب الرماية والمبارزة والقوس والنشاب.

وجرى خلال المؤتمر تكريم مجموعة من الفعاليات الاقتصادية والأهلية الداعمة لعمل النادي.
يذكر أن نادي شهبا يعد ثاني أكبر أندية محافظة السويداء ويبلغ عدد المنتسبين إليه 1435 رياضيا والألعاب الممارسة فيه هي كرة القدم والكاراتيه والجمباز والكيك بوكسينغ والتايكوندو وألعاب القوى.

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …