الشريط الإخباري

صيانة وإعادة تأهيل ثلاثة مخابز بمدينتي الحسكة والقامشلي

الحسكة- سانا

أكد مدير فرع المخابز الآلية بالحسكة محمد عمر تنفيذ مجموعة من أعمال الصيانة وإعادة التأهيل في عدد من المخابز بمدينتي الحسكة والقامشلي التي تعرضت لأضرار مادية مختلفة نتيجة الاعتداءات الإرهابية خلال فترات سابقة من العام الحالي.

وبين عمر في تصريح لمراسل سانا اليوم أن أعمال الصيانة شملت مخابز آذار في مدينة الحسكة و تشرين في مدينة القامشلي والحسكة الأول موضحا أن جميع مستلزمات الإنتاج الضرورية متوافرة لدى فرع المخابز حاليا.

ولفت عمر إلى أن كمية الإنتاج اليومية في المخابز التابعة للفرع تبلغ نحو200 طن من مادة الخبز وأن نسبة تنفيذ الخطة الإنتاجية المقررة للشهر الفائت بلغت نحو 110 بالمئة في 10مخابز آلية على مستوى المحافظة تضم 19 خطا إنتاجيا.

وبين عمر أنه تم مؤخرا الاتفاق مع عدد من مكاتب المنظمات الدولية في محافظة الحسكة لتأمين بعض المستلزمات للمخابز الآلية مثل المولدات الكهربائية الاحتياطية والقطع التبديلية اللازمة لها لتجنب توقف العمل في حال تعطل المولدات الموجودة إلى جانب تنفيذ دراسات لحفر 6 آبار سطحية لتأمين المياه في عدد من المخابز بمدن الحسكة والقامشلي وتل تمر والمالكية.

وكانت المخابز الآلية في محافظة الحسكة أنتجت خلال الشهر الماضي أكثر من 4700 طن من مادة الخبز لتوفير احتياجات المواطنين في مناطق المحافظة كافة علما ان هناك مخبزين آليين خارج الخدمة في منطقتي الشدادي وتل براك.

انظر ايضاً

ضبط 21 مخالفة تموينية في عمل مخابز ومعتمدي خبز بدرعا

درعا-سانا ضبطت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا مخالفات في عمل بعض المخابز الخاصة …