الشريط الإخباري

الشعار : ضرورة التنسيق بين سورية والعراق للقضاء على الإرهاب

دمشق-سانا

بحث اللواء محمد الشعار وزير الداخلية مع رياض حسون الطائي الوزير المفوض القائم باعمال سفارة جمهورية العراق بدمشق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها وشؤون الرعايا العراقيين في سورية.

وأكد الوزير الشعار أن البلدين يتعرضان لإرهاب دولي منظم تدعمه بعض الدول الاقليمية والدولية بالمال والسلاح والمرتزقة لتفتيت المنطقة مشيرا إلى ضرورة التنسيق الأمني والعسكري بين البلدين الشقيقين للقضاء على الإرهاب والوقوف في وجه الأزمة التي تعصف بالبلدين. 080

ولفت الوزير الشعار إلى أن المستفيد الوحيد مما يحدث في المنطقة هو الكيان الصهيوني الذي يسعى دائما لتقسيمها وإشعال الفتن والحروب والصراعات فيها مبينا أن صمود سورية شعبا وقيادة وجيشا وقوى أمنية ووقوف الأصدقاء إلى جانبها أفشل مخططات الأعداء.

وأضاف اللواء الشعار أن سورية مستمرة في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله مشيرا إلى التقدم الكبير الذي تحققه القوات المسلحة على كل الأراضي السورية وبدعم من الأصدقاء.

ومن جانبه أكد القائم بأعمال السفارة العراقية على ضرورة التنسيق الأمني على أعلى المستويات لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها البلدان الشقيقان من قبل التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم “داعش” الإرهابي.

عمران عيسى

انظر ايضاً

اللواء الشعار يبحث مع ستيلهارت عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في سورية

دمشق-سانا بحث اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم مع دومينيك ستيلهارت مدير قسم العمليات في …