الشريط الإخباري

إنجاز أعمال خطوط الصرف الصحي الفرعية في موقع سوق هال مدينة السويداء الجديد

السويداء-سانا

أنهى مجلس مدينة السويداء إنجاز أعمال خطوط الصرف الصحي الفرعية في موقع سوق هال مدينة السويداء الجديد وتم تنظيم عقد لترحيل هذه النواتج بقيمة 5 ملايين ليرة.

واستعرض رئيس المجلس وائل جربوع  في تصريح لمراسل سانا اليوم صعوبات العمل وأبرزها طبيعة الأرض الميكانيكية والصخرية وتأمين الوقود والإسمنت والحديد وارتفاع أسعارها والاتفاق مع متعهد يستطيع القيام بهذه الأعمال في ظل عدم الاستقرار السعري.

وبين أنه تم أيضا إنجاز عملية نقل خطي الصرف الصحي الرئيسي وخط التصريف المطري الرئيسي لسوق الهال رغم صعوبات العمل وابرزها ارتفاع تكاليف تأمين المحروقات وعدم توفر تكاليف الأنابيب الإسمنتية مشيرا إلى أن مشروع سوق الهال الجديد يشمل بناء المقاسم وإنجاز أعمال السور وغرفة القبان والبراد  الخزان العالي والجدران الاستنادية وساحة للبيع بالجملة.

بدوره لفت رئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء  فيصل سيف في تصريح مماثل إلى أن الغرفة أنهت أعمال صب القواعد البيتونية ل79 مقسما مخصصا لها بعد تسلمها مخططات البناء من قبل مجلس مدينة السويداء في أيار الماضي.

يشار إلى أن مؤسسة التجارة الخارجية في السويداء استلمت 16 مقسما ومؤسسة الخزن والتسويق 14 مقسما في موقع سوق الهال الجديد بينما يملك مجلس مدينة السويداء 44 مقسما بشكل نظامي و9 مقاسم مختلفة الأشكال.

انظر ايضاً

طالبان يتجاوزان إعاقتهما السمعية بنيل شهادة التعليم الأساسي بمجموع جيد

السويداء-سانا بعزيمتهما وإصرارهما على ترك بصمتهما بلغة العلم تجاوز الطالبان عمران المحيثاوي ونور نوفل إعاقتهما …