الشريط الإخباري

نقاشات مثمرة في المؤتمر السنوي لنادي الجلاء

حلب-سانا

تواصل أندية حلب عقد موءتمراتها السنوية حيث عقد نادي الجلاء مساء أمس مؤتمره السنوي في ملعب السلة الصيفي في مقر النادي بحي العزيزية.

وشهد المؤتمر حضورا مميزا و تفاعلا لافتا من خلال المناقشات والمداخلات الغنية و التي تركزت على ضرورة النهوض مجددا بواجهة ألعاب النادي كرة السلة و بخاصة فريق الرجال و بتنظيم عقود لموظفي النادي ووضع الية و معايير جديدة وواضحة للتكريم ولمستحقيه وتوضيح ما يتعلق ببرنامج التنسيب الجديد وكيفية العمل به.

ودعت بعض المداخلات ادارة النادي لوضع دراسة لإعادة إعمار ما تضرر من منشآت النادي وسقف الملعب المكشوف في العزيزية.

وقدم معن غنوم المسؤول المالي في ادارة النادي عرضا شاملا حول واقع النادي المالي و ظروف الاستثمارات وطالب بدورات تأهيل للموظفين للعمل على الحاسوب فيما اوضح جورج بخاش مسؤول التنظيم بأن مبدأ التكريم الذي تتبعه الادارة مبني على أحقية كل من يواصل التدريب ويتمسك بالبقاء في الوطن ويتواجد في ملاعبه.

أما رئيس نادي الجلاء الدكتور انطوان عته فشكر أعضاء نادي الجلاء على حضورهم وتفاعلهم مثنيا على كل النقاشات والتي وصفها بالجادة والصريحة متمنيا على أعضاء النادي تقديم كل الدعم للنهوض بمستوى الألعاب.

من جانبه أكد أحمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي أن هذا الحضور و التفاعل يشير إلى أن النادي قادر وبقوة للعودة إلى ساحة المنافسة و المقدمة مشددا على ضرورة تنظيم عقود للموظفين مختتما حديثه بالتاكيد بان كرة سلة لن يكون لها أي لون أو طعم بدون نادي الجلاء.

واختتم المؤتمر بتكريم عدد من شخصيات النادي الرياضية المؤثرة تقديرا لعطائهم ومشوارهم المشرف في مسيرتهم الرياضية وشمل التكريم.. بيير مرجانة / جاك بشياني / حكمت فرنجية / عفاف حجار.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين في القدس المحتلة

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.