بري ينوه بصمود المقاومة الفلسطينية رغم المجازر الوحشية للكيان الصهيوني ضد غزة

بيروت-سانا
أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الذي يشنه العدو الإسرائيلي على قطاع غزة مشيدا بصمود المقاومة الفلسطينية وبطولاتها رغم المجازر الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في القطاع.
وأعرب بري في تصريح له عن تعازيه لكل شهداء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
بدوره دعا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان إلى حشد كل الإمكانيات للوقوف إلى جانب المقاومة في غزة وكل فلسطين والوقوف إلى جانب شهداء غزة من الأطفال.
وأكد حمدان في كلمة خلال إفطار أقامته رابطة أبناء بيروت والجمعيات والروابط الأهلية أمس أن الأنظمة العربية لا تجرؤ على استخدام أموالها الطائلة من أجل فلسطين ومن أجل إنشاء مقاومة لتحريرها لأنهم تابعون يأتمرون من غرف الاستخبارات الأميركية.
بدوره أوضح نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي أن الكثير من دول العالم العربي نسيت قضية فلسطين المركزية فلم يعد يقال فلسطين المحتلة بل أصبحت اسرائيل طبيعية بالنسبة إليهم وما يعاني منه الشعب الفلسطيني طبيعي أيضا فمشاريع التفتيت والفتن التي أشغلت الأمم هدفها تحييد البوصلة عن فلسطين القضية والحقوق الثابتة للأمة العربية وللشعب الفلسطيني.
وأكد قماطي أن غزة ستنتصر وستهزم اسرائيل مشيرا إلى أن صمود غزة اليوم أعاد البوصلة باتجاه فلسطين رغم كل الأموال الطائلة التي دفعت لتحييد الأمة عن العدو الحقيقي إلا أن دماء غزة أفشلت هذه المحاولات.
وأشار قماطي إلى أن العدوان الإسرائيلي على غزة فضح مخططات التكفيريين والإرهابيين ولصالح من يعملون.
وشدد على أن أبطال غزة أظهروا هشاشة الجيش الاسرائيلي وأن مشروع المقاومة ينتصر فكما هزم العدو أمام المقاومة في لبنان يهزم أمام المقاومة في فلسطين داعيا في الوقت ذاته إلى عدم المراهنة لا على الأنظمة العربية ولا الدولية لأنها تبحث عن مصالحها من أجل البقاء في السلطة موضحا أن المقاومة وحدها التي تحقق النتيجة المرجوة فغزة رمز العزة التي تنتصر اليوم تسجل للتاريخ خطوات هامة باتجاه تحرير فلسطين.

انظر ايضاً

بري يبحث مع عبد اللهيان الأوضاع في لبنان والعدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة

بيروت-سانا بحث رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري مع وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد …