الشريط الإخباري

عزام الأحمد يبحث مع رعد الأوضاع في فلسطين المحتلة

بيروت-سانا

بحث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد مع رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني محمد رعد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قمع على يد الاحتلال الاسرائيلي.

وقال الأحمد في تصريح عقب اللقاء.. كان لا بد من أن نضع الإخوة في حزب الله بصورة الأوضاع في فلسطين المحتلة وخاصة في ظل الهبة الجماهيرية الشعبية المتواصلة التي يقوم بها ابناء الشعب الفلسطيني وبشكل خاص في مدينة القدس المحتلة عاصمة الدولة الفلسطينية في التصدي للمستوطنين والدفاع عن المسجد الاقصى وهويته وفلسطينيته.

وأضاف الأحمد.. انه أطلع رعد على التضحيات التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني في مقاومتهم للاحتلال الصهيوني من أجل الدفاع عن وطنهم ومن أجل الاستمرار في ممارسة كل أشكال النضال حتى ننهي هذا الاحتلال البغيض وترتفع راية الاستقلال الوطني كما ناقشنا أوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان ومحاولات افتعال الأزمات فيها من قبل قوى لا تريد الخير للشعب الفلسطيني ولا للشعب اللبناني.

وأكد الأحمد على تعزيز التنسيق والتعاون في اطار العمل البرلماني على المستوى الفلسطيني اللبناني وخصوصا على صعيد العلاقات الثنائية أو على صعيد المنظمات البرلمانية الاقليمية والدولية مشيرا الى وجود تفاهم بين الجانبين وتطابق في وجهات النظر في الاوضاع العربية بشكل عام والتصدي لمحاولات تجزئة الاقطار العربية وتدميرها وضرب وحدتها للنيل من أمتنا العربية.

 

انظر ايضاً

الأحمد: إرهاب الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني انتهاك فاضح للقانون الدولي

فيينا-سانا أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد أن الإرهاب الذي تمارسه سلطات …