الشريط الإخباري

العمليات العراقية المشتركة تعلن تحرير مدينة بيجي ومنطقة البو جواري بالكامل من إرهابيي داعش

بغداد-سانا

أعلنت قيادة العمليات العراقية المشتركة تحرير مدينة بيجي ومنطقة البو جواري شمال محافظة صلاح الدين بالكامل من إرهابيي تنظيم “داعش” وبدء معالجة المتفجرات والعبوات الناسفة والمفخخات.

ونقلت شبكة الإعلام العراقي عن القيادة قولها في بيان إن.. “القوات المسلحة بصنوفها المختلفة والحشد الشعبي في عموم مناطق القتال حرروا مدينة بيجي ومنطقة البو جواري” مشيرة إلى أن هذه القوات تواصل عملياتها العسكرية ضد عصابات “داعش” الإرهابية.
وأضاف البيان.. إنه في منطقة عمليات الأنبار باشرت القوات بتوسيع جبهة المحور الشمالي وقامت بعمليات قرب البوعيثة والبوفراج أسفرت عن تدمير مواقع للإرهابيين وقتل العشرات منهم وتدمير ستة أوكار مفخخة لهم.

وتابع البيان.. إن قوات الشرطة الاتحادية قامت بتوجيه ضربات مدفعية استهدفت تجمعات الإرهابيين في حصيبة الشرقية أسفرت عن مقتل إرهابيين بينهم عشرة عرب الجنسية وتدمير ثلاث مركبات مفخخة وسيارة مزودة بأسلحة فيما قامت القوات الأمنية في منطقة عمليات سامراء بعمليات تفتيش وتطهير أسفرت عن القاء القبض على مطلوبين في مكيشيفة منطقة السموم ومنطقة سيد غريب وعن ضبط 23عبوة ناسفة تمت معالجتها.

وكان جهاز مكافحة الارهاب العراقي اعلن امس عن احباط هجوم إرهابي كبير بواسطة 17 مركبة مفخخة و20 انتحاريا حاولوا استهداف قواته شمال الرمادي في الأنبار.

انظر ايضاً

القوات العراقية تقبض على إرهابي من تنظيم “داعش” جنوب بغداد

بغداد-سانا ألقت القوات العراقية القبض على إرهابي من تنظيم “داعش” جنوب العاصمة بغداد.