مجلس محافظة القنيطرة: تأمين مازوت التدفئة لتجمعي عرطوز والكسوة الشرقية

القنيطرة-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة القنيطرة بمحاسبة “من يقف وراء عدم تامين مازوت التدفئة لأبناء المحافظة في تجمعي عرطوز الظهرة والكسوة الشرقية” وزيادة دعم الوحدات الإدارية لتتمكن من تقديم الخدمات للمواطنين بسبب وجود عجز مالي في موازناتها الاستثمارية.

وخلال دورتهم الاستثنائية الثالثة المنعقدة اليوم في مديرية صحة القنيطرة وافق الاعضاء على إحالة تقرير لجنة المجلس المتعلق بوجود تجاوزات مالية وإدارية في مجلس مدينة القنيطرة وقرية فيق والأمانة العامة للعام 2014 للرقابة الداخلية ومحاسبة من يثبت تورطه في اختلاس وهدر المال العام.

كما تمت الموافقة على المناقلات المالية في موازنات مديريات النقل والعمل والأمانة العامة لصالح العمل وتامين موارد مالية لشراء القرطاسية ومولدة كهربائية لمديرية العمل.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر ضرورة تفعيل عمل المجلس كجهة رقابية خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية والاستقصاء عن أماكن الفساد والخلل الإداري ومحاسبة المقصرين لافتا الى سعي المحافظة مع محافظة ريف دمشق الى تامين مازوت التدفئة لأبناء الجولان المقيمين في تجمعاتهم بريف دمشق على أن تقوم محروقات ريف دمشق بتامين مازوت التدفئة لأبناء القنيطرة في التجمعات التي لا يوجد فيها مراكز لتوزيع المحروقات فيما تقوم محافظة القنيطرة بتوفير المادة لأبناء الجولان في التجمعات التي يوجد فيها مركز لتوزيع المحروقات.

وأشار رئيس مجلس المحافظة محمد المحاميد إلى دور أعضاء المجلس في التواصل مع المواطنين خاصة في تجمعات النازحين والوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم والعمل على حلها وفق الإمكانات المتوفرة.

وكان أعضاء مجلس محافظة القنيطرة طالبوا خلال اجتماعهم الاخير بزيادة مخصصات تجمعات النازحين بدمشق وريفها من مازوت التدفئة وتفعيل الرقابة التموينية على الأسواق وتكريم الرياضيين الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وفرز معالج فيزيائي للمركز الصحي بتجمع البطيحة.

انظر ايضاً

مجلس محافظة القنيطرة يدعو إلى تسريع عودة الأهالي إلى منازلهم في تجمع السبينة للنازحين

القنيطرة-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة القنيطرة بضرورة تسريع عودة الأهالي المهجرين إلى منازلهم في تجمع …