القوات العراقية المشتركة تحرر قريتين في صلاح الدين وتقضي على العشرات من الإرهابيين

بغداد-سانا

تمكنت قوات الجيش العراقي والحشد الشعبي من تحرير قرية شويش القريبة من منطقة الفتحة شمال تكريت وقرية السلام غرب ناحية الحجاج في محافظة صلاح الدين من الإرهابيين.

ونقل موقع شبكة الإعلام العراقي عن بيان لقيادة العمليات المشتركة تأكيده اليوم إن “العشرات من ارهابيي تنظيم داعش قتلوا خلال العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش وسلاح الجو ضد مواقع وأوكار التنظيم الإرهابي في محافظة صلاح الدين”.

وأوضح البيان أن جهاز مكافحة الإرهاب قام بتطهير محطة الطاقة الحرارية وأطرافها وتمكن من قتل العشرات من الإرهابيين في وقت تتواصل فيه عمليات تنظيف مصفاة بيجي في صلاح الدين من العبوات الناسفة.

بدورها أعلنت خلية الإعلام الحربي في العراق عن مقتل ما يسمى “القائد العسكري” لداعش في قاطع الفتحة شمال تكريت في صلاح الدين إثر ضربة جوية نفذت وفق معلومات استخبارية.

وفي محافظة الانبار شن سلاح الجو العراقي عدة غارات جوية قضى خلالها على العشرات من الإرهابيين كما أسفرت العمليات العسكرية أيضا عن تدمير أوكار ومقرات وثلاث سيارات تابعة للإرهابيين.

واستهدفت الغارات مقرات وأوكارا لتنظيم داعش الإرهابي في مناطق البوفراج والبوذياب قتل خلالها أربعة إرهابيين وتم تدمير ثلاثة مدافع هاون ومنصة إطلاق صواريخ وثلاث سيارات كما دمرت قوات المحور الغربي آلية مفخخة وزورقا وقتلت خمسة إرهابيين.

وكانت القوات العراقية المشتركة تمكنت أمس من تحرير منطقة البوريشة شمال الرمادي في محافظة الأنبار وكبدت تنظيم داعش الإرهابي خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات.

انظر ايضاً

القوات العراقية تلقي القبض على خلية إرهابية في الأنبار

بغداد-سانا ألقت القوات العراقية القبض على خلية إرهابية في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار غرب العراق. …