الشريط الإخباري

مقتل وإصابة 9 يمنيين بقصف لطيران آل سعود.. والجيش اليمني يرد باستهداف الجنود السعوديين شرق مأرب بالصواريخ

صنعاء-سانا

قتل خمسة يمنيين بينهم امرأتان وطفل وأصيب أربعة آخرون جراء استهداف طيران ال سعود الغاشم مساء اليوم لمنطقة نقم الآهلة بالسكان في مديرية أزال بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وقال مصدر محلي في مديرية أزال لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” إن “القصف الهستيري للعدوان في يومه الرابع بعد المئتين أدى إلى تضرر مدرسة غمدان وعدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة في المنطقة”.

كما استهدف طيران آل سعود بسلسلة من الغارات الجوية عددا من المناطق بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر محلي بصعدة أن طيران ال سعود استهدف منطقة المليل بمديرية كتاف بست غارات جوية مشيرا إلى أن طائرات آل سعود شنت ثلاث غارات على منطقتي الصمع وآل ساري بمديرية سحار ما أدى إلى تدمير منزل وتضرر منازل أخرى اضافة الى سلسلة من الغارات على مدينة حيدان باستخدام قنابل عنقودية محرمة دولياً.

وردا على استمرار الغارات السعودية دكت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية مساء اليوم تجمعات المرتزقة وجنود “التحالف” السعودي بمعسكر صحن الجن شرق مدينة مأرب.

وأوضح مصدر عسكري يمني أن القوة الصاروخية أطلقت صليات من صواريخ الكاتيوشا على معسكر صحن الجن وأصابت اهدافها بدقة عالية مؤكدا مصرع عشرات المرتزقة بينهم عدد من جنود “تحالف العدوان السعودي” وتدمير عدد من الآليات العسكرية.

وكان الجيش واللجان الشعبية اليمنية تمكنوا في وقت سابق اليوم من اسقاط طائرة حربية لنظام ال سعود فى منطقة غمر بمحافظة صعدة شمال اليمن كما استهدفت قوات الاسناد الصاروخية فى الجيش اليمني عددا من مواقع آل سعود بـ “عسير” بعدة صواريخ وأطلقت صباح اليوم صاروخا باليستيا من نوع سكود على قاعدة خالد بن عبد العزيز الجوية فى خميس مشيط جنوب السعودية ردا على عدوان آل سعود المتواصل على اليمن.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …