الشريط الإخباري

أبناء الجالية السورية في اسبانيا يزورون السفارة الروسية تقديراً لمواقفها

مدريد-سانا

زار عدد من أبناء الجالية العربية السورية في اسبانيا السفارة الروسية في مدريد تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم الكبيرين لروسيا قيادة وشعبا على مواقفها الداعمة لسورية ومساندة الجيش العربي السوري في مكافحة التنظيمات الإرهابية التكفيرية المدعومة من بعض الأنظمة العربية والإقليمية والدولية.

وجدد ابناء الجالية السورية في رسالة شكر وجهوها الى السفير الروسي في مدريد مواقف التأييد والوقوف مع القيادة والحكومة الروسية في وجه الموءامرات الخارجية بقيادة أمريكا التي تريد فرض أجندتها ومشاريعها في السيطرة على موارد الدول عن طريق استخدام القوة والحرب والإجرام والمرتزقة بينما تسعى روسيا جاهدة مع حلفائها لتحقيق السلام العالمي عن طريق الحوار والتعاون الدولي ومحاربة الإرهاب.

كما اعرب ابناء الجالية عن وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية وشعبها المقاوم وتاييدهم المطلق للجيش العربي السوري في حربه ضد الارهاب وعملائه المرتزقة في المنطقة معربين عن أسمى عبارات ومشاعر الوفاء والإخلاص لتضحيات الجيش العربي السوري.

وتسلم رسالة الشكر بالنيابة عن السفير الروسي السكرتير الأول في السفارة الروسية كيريل ايغناتوف والسكرتير الثاني للشؤن السياسية ايفجيني ايفدوكيموف اللذان أعربا عن مواقف بلادهما الداعمة لسورية قيادة وشعبا وجيشا في مواجهة التنظيمات التكفيرية الإرهابية وإعادة الأمن والإستقرار لكل الأراضي السورية.