الشريط الإخباري

مقتل 5 يمنيين وإصابة 18 بقصف طيران نظام آل سعود على الحديدة

صنعاء-سانا

قتل 5 يمنيين وأصيب 18 آخرون جراء غارات لطيران نظام آل سعود على منطقة الخوخة في محافظة الحديدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي بمحافظة الحديدة قوله إن “طيران نظام آل سعود الغاشم شن سلسلة من الغارات استهدفت منازل المواطنين بمنطقة الخوخة ما أدى إلى مقتل خمسة مواطنين وإصابة 18 آخرين في حصيلة أولية وتهدم عدد كبير من المنازل وتضرر أكثر من 28 منزلا”.

وكان 11 يمنيا قتلوا اول امس واصيب اخرون بجروح جراء قصف طيران نظام ال سعود عددا من المناطق فى اليمن مخلفا دمارا هائلا فى الابنية السكنية والممتلكات العامة والخاصة.

من جهة أخرى تمكنت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية من اغتنام أربع آليات سعودية وتدمير أخرى بجيزان.

وقال مصدر عسكري بجيزان لوكالة سبأ إن “وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية اليوم تمكنت خلالها من اغتنام أربع آليات سعودية وتدمير آلية أخرى في منطقة بين قريتي حامضة وموقع كعب الجابري في الخوبة بجيزان” مشيرا إلى أنها تمكنت أيضا من السيطرة على القرية الرابطة بين موقع كعب الجابري وقرية حامضة في محافظة جيزان.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت اليوم تجمعات عسكرية سعودية خلف موقع الخورمة في عسير محققة اصابات مباشرة فيها.

وكانت وحدات من الجيش اليمنى واللجان الشعبية تمكنت أمس من إسقاط طائرة استطلاع تابعة للتحالف الذى يقوده نظام ال سعود فى منطقة الحصامة بمديرية الظاهر الحدودية في محافظة صعدة كما تمكنت من تدمير دبابتين والية سعودية واستهدفت مواقع العدو السعودى فى محيط مجمع الدفاع فى الخوبة وكرس جوبح بجيزان والضبعة العسكرى فى عسير.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …