مقتل 11 يمنيا جراء قصف لطيران آل سعود على مناطق يمنية

صنعاء-سانا

قتل 11 يمنيا وأصيب آخرون بجروح جراء قصف طيران نظام آل سعود عددا من المناطق في اليمن مخلفا دمارا هائلا في الابنية السكنية والممتلكات العامة والخاصة.

وقال مصدر أمني يمني لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.. ان طيران العدوان السعودي الغاشم قصف اماكن متفرقة في منطقة حيدان بمحافظة صعدة بقنابل محرمة دوليا ما أدى الى سقوط العديد من المصابين في اوساط اليمنيين وتدمير العشرات من الابنية السكنية والمحال التجارية في المنطقة مشيرا الى استخدام طيران آل سعود قنابل عنقودية محرمة دوليا.

وأضاف المصدر.. ان طيران العدوان السعودي شن غارة جوية استهدفت سيارة أحد المواطنين أثناء مرورها بمدينة حيدان ما أدى إلى مقتل ثلاثة مواطنين كانوا على متنها وسبعة اخرين بعضهم من المارة وأصحاب المحلات التجارية مشيرا الى ان الطيران السعودي شن اليوم ايضا اكثر من ست غارات على مديريتي حرض وحيران بمحافظة حجة ما أدى الى تدمير عدد من المنازل.

وقال المصدر.. أن احد المواطنين في مدينة مارب قتل اليوم جراء إنفجار عبوة ناسفة في السوق العام بالمدينة.

وكان ثلاثون يمنيا قتلوا وأصيب 50 آخرون في وقت سابق اليوم جراء قصف طيران نظام آل سعود السجن المركزي في محافظة البيضاء جنوب شرق العاصمة صنعاء.

من جهة اخرى قتل عدد من جنود نظام آل سعود إثر تدمير الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم مدرعتين سعوديتين في قصف مدفعي استهدف موقع نشما في ظهران عسير وذلك ردا على تواصل العدوان الذي تشنه قوات آل سعود ضد أبناء الشعب اليمني.

ونقلت وكالة “سبأ” عن مصدر عسكري يمني قوله.. ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقع نشما العسكري السعودي بعسير ما أدى إلى تدمير مدرعتين عسكريتين سعوديتين ومصرع الجنود السعوديين الذين كانوا على متنهما مشيرا الى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت مركز ملطة والمنفذ السعودي في علب محققة إصابات مباشرة.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا امس من تدمير ثماني اليات عسكرية تابعة لقوى التحالف الذى تقوده السعودية منها ثلاث مدرعات اماراتية وذلك فى صرواح بمحافظة مارب وقتلوا عشرات من مرتزقة آل سعود.

 

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …