الشريط الإخباري

إيران تدين الاعتداءات الاسرائيلية على الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة

طهران-سانا

أدانت وزارة الخارجية الإيرانية بشدة الاعتداءات الاسرائيلية غير الانسانية على الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة مشيرة إلى أن الهدف منها اسكات صوت الاحتجاجات الفلسطينية المطالبة بوضع حد لسياسات التهويد التي تمارسها سلطات الاحتلال.

وأعربت المتحدثة باسم الوزارة مرضية أفخم في تصريح صحفي لها اليوم عن قلقها الشديد من استمرار الكيان الصهيوني في سياسة تهويد القدس والاماكن المقدسة ولا سيما المسجد الاقصى داعية الحكومات والشعوب الإسلامية والمؤسسات الدولية المعنية إلى رد جاد وعاجل لوقف جرائم الكيان المحتل للقدس.

وأشارت أفخم إلى اقتحامات المستوطنين لساحات المسجد الأقصى بمؤازرة قوات الاحتلال ومنع دخول المسلمين إلى المسجد وقالت.. أن الكيان الصهيوني ليس له أي حق في تقسيم المسجد الأقصى والاستيلاء عليه وهذا أمر مرفوض ومدان.

يذكر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي وعصابات المستوطنين صعدت خلال الأيام الماضية اعتداءاتها على الفلسطينيين في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة حيث بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين منذ الاول من الشهر الجارى 24 شهيدا 13 منهم في الضفة والقدس و 11 في قطاع غزة إضافة إلى أكثر من 1300 مصاب بالرصاص الحي والمطاطي.

انظر ايضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37 بالمئة

طهران-سانا أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال الشهرين الأولين من …