الشريط الإخباري

قوات الأمن التونسية تعتقل أفراد خلية إرهابية في ولاية سيدي بوزيد

تونس-سانا

اعتقلت الاجهزة الامنية التونسية امس اربعة افراد يشتبه بتورطهم في اعمال ارهابية بولاية سيدي بوزيد وسط تونس.

وقال مصدر أمني في تصريح لصحيفة حقائق اون لاين التونسية “تم نقل الاشخاص الاربعة المعتقلين الى فرقة الابحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني في ولاية سيدي بوزيد من اجل استجوابهم”.

واضاف المصدر ” بعد مرور 24 ساعة على محاولة اغتيال النائب في مجلس النواب التونسي رضا شريف الدين تبين وجود مخطط لتصفية ثلاث شخصيات تونسية بارزة أخرى بينهم رجلا أعمال وسياسي من نفس الولاية وذلك بهدف بث الفوضى داخل المنطقة ونشر الفتنة بين سكان ولايات الساحل وباقي الولايات التونسية”.

كما أعلنت وزارة الدفاع التونسية أن دورية عسكرية تونسية اوقفت خمسة ليبيين بقطاع المرة بالمنطقة العسكرية العازلة بولاية تطاوين جنوب البلاد وبحوزتهم بندقيتا صيد وكمية من الذخيرة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة المقدم بلحسن الوسلاتي “إن دورية تابعة للجيش الوطني التونسي تمكنت أمس من إيقاف خمسة ليبيين يستقلون سيارة من نوع تويوتا بقطاع المرة بالمنطقة العسكرية العازلة بالجنوب التونسي “.

وكان عضو مجلس نواب الشعب التونسي عن حركة نداء تونس ورئيس فريق النجم الرياضى الساحلى /رضا شرف الدين/نجا امس الاول من محاولة اغتيال على يد مجهولين حاولوا استهدافه فى المنطقة الصناعية الكبرى بولاية سوسة.